الراية الرياضية
ختام منافسات كرة الماء الشاطئية المفتوحة

السد يُتوج بدرع التفوق العام للسباحة

متابعة- فريد عبدالباقي:

أحْرزَ نادي السد درعَ التفوُّق العام للسباحة لموسم 2021-2022، وذلك للعام السادس على التوالي، وقام أحمد النعمة أمين السر المُساعد بالاتحاد القطري للسباحة ومعه عضوا مجلس الإدارة، خليفة المهندي وخالد عبدالله، بتسليم درع التفوق إلى تركي العلي المُدير التنفيذي بنادي السد.

وجاءَ التتويجُ على هامش ختام مُنافسات بطولة كرة الماء الشاطئية آخر بطولات الموسم الرياضي 2021-2022 بكتارا. وأشادت ريم البوعينين، رئيس جهاز السباحة بنادي السد، بأداء السباحين بنادي السد عقب حصولهم على درع التفوق العام والحفاظ عليه للموسم السادس على التوالي داخل النادي.

وقالت ريم البوعينين: إنَّ أبطال السباحة بالنادي نجحوا في الفوز بالبطولة عن جدارة، وأكدوا أن لعبة السباحة بنادي السد تسير على الطريق الصحيح، وذلك من خلال اعتلاء منصات التتويج.

ووجهت رئيس جهاز السباحة كل الشكر لإدارة نادي السد على دعمها المتواصل لجهاز السباحة، كما وجهت الشكر إلى الأجهزة الفنية واللاعبين وأولياء الأمور. على صعيد مُتصل، توّج فريق قروش قطر بطلًا لبطولة كرة الماء الشاطئية المفتوحة، (أفراد وهيئات من داخل وخارج قطر) بعد فوزه في المُباراة النهائية على فريق أكاديمية الخدمة الوطنية، وذلك في ختام مُنافسات الجولة الأخيرة من البطولة التي أُقيمت بشاطئ الحي الثقافي كتارا.

شهد اليوم الختامي حضور خليل إبراهيم الجابر رئيس اتحاد السباحة، وأحمد النعمة أمين السر المُساعد، وعضوي مجلس الإدارة خليفة المهندي وخالد عبدالله.

من ناحية أخرى، اختتم بالأمس الدورة الدولية لتصنيف حكام الغطس تحت إشراف الاتحاد الدولي للسباحة بالتعاون مع اتحاد السباحة، وذلك بمشاركة 11 حكم قطري استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للألعاب المائية والمزمع إقامتها في الدوحة 2024.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X