الراية الرياضية
عمل فني للفنان السويسري أوغو روندينون بالقرب من استاد 974

الشيخ جوعان بن حمد يحضر تدشين «جبال الدوحة»

الدوحة- الراية:

حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية أمس مراسم تدشين العمل الفني «جبال الدوحة الخمسة» للفنان السويسري أوغو روندينون بالقرب من استاد 974 بمنطقة رأس أبو عبود.

وكانت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر قد دشنت العمل الفني الذي يأتي في إطار استعدادات الدوحة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وشهدت مراسم التدشين حضور سعادة محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية والشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني مدير إدارة التسويق والاتصال باللجنة.

كما حضر الحفل عدد من الرياضيين يتقدمهم شريف يونس وأحمد تيجان (الكرة الطائرة الشاطئية) ومحمد سليمان (سباق 1500 متر) وندى محمد وفا (سباحة) ومريم البوعينين (قفز الحواجز).

ويعكس العمل الفني الجديد ألوان الحلقات الأولمبية الخمس ويشير إلى حرص الدوحة على نشر القيم والمبادئ الأولمبية كالتميز والصداقة والاحترام.

ولن يقتصر الدور الذي سيلعبه هذا العمل الفني على التأكيد على أهمية الرياضة ومساهمتها في التنمية الوطنية للبلاد فحسب ولكنه سيشكل إرثًا مستدامًا للمدينة التي تحقق حلمها باستضافة أكبر البطولات الرياضية على غرار كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022 وتسعى لاستضافة الألعاب الأولمبية في المستقبل القريب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X