الصفحة الرئيسية

راشد نواف يحرز لقب الرجال لبطولة اتحاد التنس والريل المفتوحة

الدوحة – الراية :

أحرز لاعب المنتخب القطري راشد نواف لقب فئة الرجال للنسخة الخامسة من بطولة الاتحاد القطري للتنس وشركة سكك الحديد القطرية (الريل) التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع وبمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة.
وجاء حصول نواف على المركز الأول في مسابقة الرجال بعد أن تغلب في المباراة النهائية على نظيره عبدالله خان بنتيجة مجموعتين دون رد 6.4 /6.0 .

وفي مسابقة السيدات أحرزت اللاعبة ماجديلينا كريستو لقب هذه الفئة بينما حلت لاعبة المنتخب القطري شيخة خليفة في المركز الثاني.
وأشرف على الحفل الختامي للبطولة، السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة والسيد سلطان خلفان مدير البطولة وذلك بحضور جمع من عشاق اللعبة .

على الجانب الآخر ، حصد الشقيقان القطري موسى وعيسى شنان لقب فئة زوجي الرجال فيما جاء في المركز الثاني الشقيقان القطري راشد ومشاري نواف.
وفي فئة الرواد، حقق اللاعب كليف أكاسو لقب هذه المسابقة فيما جاء في المركز الثاني زياد سمايرا .
إلى ذلك، فاز اللاعب نيلسون غوو بالمركز الأول لفئة الأولاد لتحت 18 سنة بينما حصل على المركز الثاني اللاعب القطري غانم السليطي.
وفي فئة البنات لتحت 14 سنة، سيطرت اللاعبة القطرية صفية آل ثاني على لقب هذه المسابقة فيما حلت لاعبة المنتخب مشاعل الخنجي في المركز الثاني.
وفي فئة البنات لتحت 12 سنة ، أحرزت اللاعبة ليه شونغ وونغ المركز الأول بينما نالت نظيرتها القطرية درصاف آل ثاني المركز الثاني.
وبدورها، تمكنت اللاعبة زينب المطوع من الفوز بلقب البنات لتحت 10 سنوات لفئة ” كرة خضراء” بينما حقق لقب الأولاد لهذه المسابقة القطري عبدالله آل ثاني .
وبدورها، حصدت اللاعبة لينا رمضان لقب البنات لتحت 10 سنوات لفئة “كرة برتقالية ” بينما نالت لاعبة المنتخب القطري جواهر قسمة المركز الثاني.
وفي فئة الأولاد لتحت 10 سنوات “كرة برتقالية ” ، أحرز اللاعب القطري علي ماجد لقب هذه المسابقة بينما جاء اللاعب ماثيو أبيز في المركز الثاني.
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في تعليق له ” نبارك لجميع الفائزين بألقاب هذه البطولة ونتمنى لهم المزيد من التألق خلال الإستحقاقات المقبلة “، منوها بالمستوى الفني العالي الذي أظهره المشاركون طوال منافسات هذه البطولة .
وأضاف زينل ” نحن فخورون جدا باستمرار التعاون مع الريل باعتبارها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في إطلاق المبادرات الاجتماعية وتقديم الدعم الرياضي في قطر”.
وأضاف زينل ” نحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تواصل تحقيق أهدافها المتمثلة في ترسيخ ريادة الدولة على الساحة الرياضية العالمية وتمكين اللاعبين القطريين من مواصلة التألق وتهيئة مناخ مناسب يسهل اكتشاف الموهوبين ويمهد لإعداد أبطال في المستقبل”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X