الراية الإقتصادية

مزاد علني على بضائع متنوعة بالجمارك

الدوحة – الراية:
نظمت لجنةُ البيع بالمزاد العلني بالهيئة العامة للجمارك، المزاد العلنيّ الأول لسنة 2022، وقد تم فتح الباب أمام الراغبين للمُعاينة قبل إجراء المزاد بعدة أيام، وشهد المزاد إقبالًا من المُهتمين وتم بيع كافة المجموعات المعروضة في المزاد.
وقال السيد حسن النعيمي، رئيس فريق لجنة البيع بالمزاد العلني في الهيئة العامة للجمارك: إن المزاد شهد إقبالًا جيدًا من فئات مُختلفة من الأشخاص، وتم بيع كل المواد المعروضة خلال جلسة واحدة.
وقال: إن إجراء المزاد بالهيئة العامة للجمارك ليس عملية سهلة ولكنها عملية مُتشعبة تأخذ العديد من المراحل والإجراءات، وذكر أن الهيئة العامة للجمارك تقوم بعمل مزادات علنية كلما توفرت لها بضائع مُناسبة، موضحًا أن هناك مزادات فورية يتم الإعلان عنها، وذلك في حالة وجود مواد سريعة التلف، أما المواد العادية المُتنوعة فيتم جمعها وفرزها وتحديد مواعيد مُناسبة لإجراء مزادات علنية عليها في الوقت الذي تُحدده اللجنة المسؤولة عن ذلك.
جدير بالذكر أن المزاد ضم بضائع مُتنوعة تمثلت في الفئات التالية (ألعاب أطفال- إلكترونيات متنوعة – أجهزة كهربائية -أدوات ومواد إنشائية – لوازم أجهزة كمبيوتر – أدوات منزلية وديكور – قطع غيار سيارات – أجهزة قياس – لوازم أمن وسلامة – أجهزة لاسلكية – كاميرات مراقبة – طائرات لاسلكية – سيارات وغيرها).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X