الراية الرياضية

التسجيل في بطولة الجامعات الخليجية على 4 مراحل

الدوحة – الراية:
أعلنتِ اللجنةُ المنظمة لمُنافسات النسخة التاسعة من الدورة الرياضيَّة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي برئاسة الدكتورة مريم بنت حمد المناعي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب ورئيس اللجنة المُنظمة للدورة، عن فتح باب التسجيل أمام الجامعات القطرية والخليجية للمُشاركة في مُنافسات البطولة التي ستُقام خلال الفترة من 4 إلى 10 فبراير من العام المُقبل 2023.
وسيتمُّ تقسيمُ التسجيل في الدورة إلى 4 مراحل تمتد من 20 أكتوبر وحتى 26 نوفمبر وخلال المرحلة الأولى، التي تستمر من 20 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المُقبل، يمكن للجامعات المُهتمة بالمُشاركة إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص باللجنة المنظمة أو التسجيل عبر الإنترنت، وستُمنح أولوية للجامعات السبَّاقة في التسجيل خلال هذه المرحلة.
وسيُغلق بابُ التسجيل في كل لعبة فور اكتمال العدد المسموح للمُشاركة كحد أقصى؛ ففي كرة القدم والكرة الطائرة والبادل سيكون الحد الأدنى 8 جامعات، والحد الأقصى 12 جامعة.
أمَّا في تنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى (الجري في المضمار) فسيكون الحد الأدنى لعدد الجامعات المُشاركة 8 جامعات، بينما الحد الأقصى 16 جامعة.
أمَّا المرحلة الثانية فستمتدُّ من 1 نوفمبر وحتى 21 من نفس الشهر، حيث سيتم تسجيل أسماء اللاعبين في كل لعبة، بالإضافة إلى الوفود المُرافقة، بإجمالي 50 شخصًا لكل وفد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X