الراية الرياضية
بروفة قوية قبل مواجهة اليوفي بدوري الأبطال

سان جيرمان في مهمة فرنسية أمام تروا

باريس – أ ف ب:
يَبدو باريس سان جيرمان حاملُ اللقب مرشحًا لتعزيزِ الصَّدارة أمام ضيفه تروا اليوم في الجولة ال13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
يملكُ باريس سان جيرمان فرصةً جيدةً لتعزيز الصدارة عندما يستضيف تروا الحادي عشر. ويدخلُ النادي الباريسي المباراةَ منتشيًا بتأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وستكون مواجهةُ اليوم بروفة لفريق العاصمة قبل زيارته ملعب «أليانز ستاديوم» في تورينو الأربعاء المُقبل لمواجهة مضيفه يوفنتوس الإيطالي، سعيًا منه لحسم صدارة المجموعة الثامنة التي يتقاسمُها مع بنفيكا البرتغالي.

وقالَ مدربه كريستوف جالتييه عقب المهرجان التهديفي في المسابقة العريقة: «لقد كانت أمسية رائعة، كان من المهم التأهل، نحتاج إلى أداء رائع مع يوفنتوس للحصول على المركز الأوَّل، إنه أمر مهم جدًا». وسيُحرم باريس سان جيرمان، الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في الدوري حتى الآن، من بعض مشجِّعيه بسبب عقوبة لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري بالإغلاق الجزئي لمدرج أوتوي الخاص ب «الألتراس» في ملعبه بارك دي برانس بسبب الألعاب النارية وسهام الليزر التي أطلقت خلال الكلاسيكو ضد مارسيليا (1-صفر) في الجولة الحادية عشرة.
ويلعب اليوم أيضًا ستراسبورج مع مارسيليا، وغدًا أوكسير مع أجاكسيو، وبريست مع ريمس، ونانت مع كليرمون فيران، ورين مع مونبلييه، وموناكو مع أنجيه، وليون مع ليل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X