الراية الرياضية
في منافسات سن الحقايق

صراع قوي في سباقات الهجن

الدوحة – الراية:
انطلقت صباح أمس مُنافسات سن الحقايق من هجن أبناء القبائل على مدار 30 شوطًا من نقطة الأربعة كيلومترات، ضمن مُنافسات السباق المحلي الرابع للهجن، حيث كانت البداية مع «المتحدة» ملك فيصل محمد حمد بن قريع المري التي استطاعت أن تحسمَ لقب شوط الحقايق بكار إنتاج الرئيسي وذلك بتوقيت زمني قدره 6.01.31 د، لتحل «الريف» بشعار سعد محمد حمد الصافية المري بالمركز الثاني بتوقيت 6.03.17 د، وثالثة كانت «الين» ملك سالم حمد محمد الجربوعي التي وصلت في 6.08.43 د.
بينما كان شعار محمد سعيد محمد الصياح المري حاضرًا بقوة في مُنافسات الأمس واستطاع أن يفوزَ بناموسي (شوط القعدان إنتاج الرئيسي، وشوط البكار الرئيسي لإنتاج قطر)، فقدم الصياح في شوط القعدان إنتاج الرئيسي «مشكور» ليتصدر المشهد ويحسم الناموس بتوقيت زمني قدره 6.02.97 د، ثم عاد في شوط البكار الرئيسي للبكار لإنتاج قطر ودفع ب «أسيل» لتنتزعَ الفوز المهم وتهديه للصياح، وذلك عبر رحلة قدرها 6.11.85 د.
وعلى مستوى القعدان لإنتاج قطر، حسم الجدل حول الناموس «الباز» ليهديه مالكه علي راشد سالم بن دوحه المري، حيث سجل توقيتًا زمنيًا قدره 6.14.25 د.
أما أفضل توقيت على مدار الثلاثين شوطًا فقد حققه «مغادر» ملك حمد عبدالله راشد عبدالله قرح، وذلك عندما خطف ناموس الشوط السادس عشر بتوقيت 5.59.15 د ليكسرَ حاجز الست دقائق التي كانت حاضرة طيلة مُنافسات الأمس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X