الراية الرياضية
في السباق المحلي الرابع للهجن

السيارات تشعل أجواء الشحانيَّة

الدوحة- الراية:
تَربَّعتْ «عالية»، ملك حفيظ سعيد بن ناجي المري، على عرشِ اللقايا بفوزِها بناموس وسيارة الشوط الأوَّل الرئيسي للقايا بكار مفتوح، بتوقيتٍ زمني مميزٍ قدرُه 7:37:47 دقيقة، لتحصد أول نواميس الفترة المسائية لثالث أيام المرحلة الأولى من السباق المحلي الرابع للهجن بالشحانيَّة، مساء أمس. كما حصد «الذهب» ملك ناجي مسفر صالح الرزق العجمي، أقوى نواميس القعدان بفوزه بناموس الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان مفتوح، بعد منافسة قوية وشرسة استطاع «الذهب» أن ينهيها لمصلحته بتوقيت زمني قدره 7:47:26 دقيقة. كما حقَّقت «رهان» ملك حمد جارالله علي حسين البريدي، الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي المخصص للقايا بكار إنتاج، في شوطٍ شهدَ الكثيرَ من المتعة والنديّة والقوة انتهى في النهاية لمصلحة «رهان» التي راهن عليها مالكها لتتوج ملكةً للإنتاج بكار في توقيت زمني قدرُه 7:46:91 دقيقة.
كما تُوج «مكان» ملك حمد محمد علي الشراب المري، بناموس وسيارة الشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان إنتاج، في شوط سريع ومُثيرٍ وقوي انفردَ «مكان» بصدارته في التوقيت الحاسم وحسم الفوز بالناموس والسيارة في توقيت زمني قدرُه 7:42:68 دقيقة.
وتوالت انطلاقات اللقايا عامة مساء أمس على مدار 15 شوطًا، خصصت 8 منها للبكار، و7 للقعدان، جرت جميعُها من نقطة ال 5 كيلومترات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X