الراية الرياضية
ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دبي

عنابي البادل يواجه الفرنسي في بطولة العالم

منتخبنا قدم مستوى قويًا خلال مُباراتي أمس أمام المكسيك ومصر

متابعة – حسام نبوي:
يخوضُ مُنتخبُنا الوطني للبادل اليوم مباراةً قويةً للغاية أمام نظيره الفرنسي، ضمن مُنافسات بطولة العالم للبادل المُقامة في دبي وتستمر حتى 5 نوفمبر الجاري، وتُقام المُباراة ضمن المجموعة الرابعة التي وضعته القرعة فيها إلى جانب مُنتخبات فرنسا والباراغواي والمكسيك ومصر. عنابي البادل يدخل المُباراة بهدف تقديم مستوى طيب وتحقيق أكبر استفادة ممكنة أمام مُنتخب يمتلك قدراتٍ كبيرةً، وبدون شك هذه المواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة لمُنتخبنا، حيث كان العنابي قد خسر في أولى مُبارياته بالبطولة أمام مُنتخب الباراغواي بثلاث مجموعات دون رد، كذلك خسر في الجولة الثانية أمام مُنتخب المكسيك بالنتيجة نفسها، في وقت جمعته مُباراة قوية للغاية أمام المُنتخب المصري أمس، وتبقى مباراة فرنسا اليوم آخر تحديات العنابي في دور المجموعات.
وتضم بعثةُ المُنتخب القطري للبادل كلًا من اللاعبين عبدالعزيز سعدون الكواري وعبدالله الحجي وخالد سعدون الكواري وعلي عبدالله الصايغ وجبر المطوع ومحمد سعدون الكواري ومحمد عبدالله ومحمد الخنجي، فيما ترأسها السيد أحمد العبيدلي.
وانضم المُنتخب القطري مؤخرًا لبطولة العالم للبادل ليُصبحَ عدد المُنتخبات المُشاركة في هذا الاستحقاق العالمي 17 مُنتخبًا، بينها ثلاثة منتخبات عربية. وقال طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة: إن مُنتخبنا الوطني للبادل يشهد تطورًا كبيرًا، وتُعد بطولة العالم الجارية فرصةً لتحقيق المزيد من التقدم من خلال مواجهة مُنتخبات قوية تُعزز من تطوره خاصة بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبها عناصر العنابي من خلال المُشاركة الأولى والتاريخية في بطولة العالم التي استضافتها الدوحة عام 2021.
ويحظى عنابي البادل بدعم كبير من الاتحاد برئاسة السيد ناصر بن غانم الخليفي، حيث يتطلع الجميعُ لمزيد من التقدّم عالميًا لمُنتخبنا الوطني، وتُعد المُشاركة في بطولة العالم فرصةً لتحقيق تطور كبير على مُختلف المستويات، كما أن الحضور في بطولة عالمية بهذه القيمة يُشكل حافزًا للاعبين على مستوى المُنتخب الأول وكذلك على مستوى الناشئين في ظل التطور الهائل الذي تشهده رياضة البادل في قطر. يذكر أن المُنتخب القطري للبادل للرجال كان ودع بطولة العالم للبادل للرجال والسيدات التي استضافتها الدوحة في العام الماضي من الدور الأول.
وشكلت المُباريات التي خاضها العنابي حتى الآن فرصةً لكسب المزيد من الخبرات خاصة أن العنابي وقع في مجموعة قوية للغاية ورغم ذلك تُعد المُشاركة في النسخة الحالية أفضل مُقارنة بالسابقة في ظل الندية والقوة الكبيرة التي تشهدها البطولة، وتُعد مُباراة فرنسا اليوم فرصةً لحصد المزيد من الاستفادة والسعي للظهور بصورة جيّدة.

عبدالعزيز الكواري: تطورنا بشكل أفضل من النسخة السابقة

أكد عبدالعزيز الكواري لاعب مُنتخبنا الوطني للبادل أن النتائج والأداء في النسخة الحالية ببطولة العالم أفضل مُقارنة بالسابقة، حيث قال: «رغم خسارتنا في الجولات الأولى لكن الأداء والنتائج يعتبران أفضل من النسخة السابقة، وهذا أمر جيد يعكس التطور المُتواصل، وهذا ما نتطلع إليه، وبالتالي نحن راضون عن هذا التطور ونسعى للأفضل»، وقال: «لقد واجهنا مُنتخبات قوية مثل الباراغواي في بداية المشوار وكانت مباراةً صعبةً، وفي الثانية واجهنا المُنتخب المكسيكي وهو أيضًا لا يقل قوة في المستوى عن الباراغواي بل يعتبران متقاربين في المستوى، وفي المُباراة الثالثة واجهنا المُنتخب المصري وكانت أول مواجهة لنا أمامهم وبصورة عامة نسعى للمزيد من التطوّر والتقدم بما يُعزز تطلعاتنا نحو الوصول إلى المستوى التنافسي المنشود».

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X