فنون وثقافة
تعزز تجربة الزوار في متجر الهدايا

معروضات جديدة بمتحف الفن الإسلامي

الدوحة – الراية:

أعلنت إن-كيو إنتربرايسز، الذراع التجاري لمتاحف قطر، وإحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لمتاحف قطر، عن إطلاق مجموعة هدايا جديدة مستوحاة من معرض «بغداد: قرّة العين» في متجر الهدايا الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا بمتحف الفن الإسلامي. ويستضيف متحف الفن الإسلامي معرضًا بعنوان «بغداد: قرّة العين» من 26 أكتوبر 2022 حتى 25 فبراير 2023 حيث يسلّط الضوء على تراث بغداد المتميز كعاصمة للخلفاء العباسيين، وازدهار المدينة من جديد في القرن العشرين مع اكتشاف النفط. وتشمل هدايا إن-كيو المستوحاة من المعرض مجموعة حصرية من الأدوات المنزلية والكتب والأدوات المكتبية والمنتجات العصرية وهي متوفرة الآن في متجر الهدايا بالمتحف.

وبهذه المناسبة، قال السيد فيل لوري، المدير العام لـ إن-كيو: «مع إعادة افتتاح متجر الهدايا في متحف الفن الإسلامي، والإعلان عن تشكيلتنا الجديدة من المعارض، نعمل عن كثب مع مصممينا، لإنتاج مجموعة هدايا فريدة ذات جودة عالية، بهدف تعزيز تجربة الزوار وخلق ذكريات خالدة. تتيح زيارة متجر الهدايا للزوار بعد هذا المعرض الهام فرصة اقتناء هدية تذكارية مميّزة من التاريخ المتألق لمدينة بغداد القديمة ذات الأهمية التاريخية، لأنفسهم أو لغيرهم».

من جهتها، قالت السيدة تيجست سيفو، مديرة المبيعات والبيع بالتجزئة في شركة إن-كيو: «يسعدنا أن نقدم مجموعة جديدة من المنتجات المستوحاة من معرض بغداد: قرّة العين، في متجر هدايا متحف الفن الإسلامي.

تم تصميم مجموعة الهدايا خصيصًا، لتعكس الموضوعات والمقتنيات المعروضة في المعرض وتشكل باقة متميزة من الهدايا. كما تسلط المجموعة الضوء على عمق واتساع مساهمات بغداد في مختلف المجالات عبر التاريخ».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X