الراية الرياضية
ينظم جناحًا خاصًا له في متحف قطر الرياضي يضم ألعابًا افتراضية مثيرة

باريس سان جيرمان في قلب أجواء المونديال

الدوحة- الراية:
قبلَ أيامٍ قليلة من انطلاقِ كأس العالم FIFA قطر 2022، أعلنَ باريس سان جيرمان عن تخصيصِ ركنٍ خاص في متحف قطر الأولمبي والرياضي 1-2-3، لمُشاركة تجربتِه الفريدة «صنع في باريس سان جيرمان» مع العديد من زوَّار المتحف، حيث تمَّ تخصيص 55 مترًا مربعًا في المتحف لألعاب حول باريس سان جيرمان افتراضيًا وواقعيًا. بعد تشغيلها الناجح في «حديقة الأمراء، تعد لعبة VR Arcade الجديدة هذه في طليعة التقنيات الغامرة وتم توسيعها خصيصًا لهذه المناسبة. ستأخذ أحدث سماعات رأس الواقع الافتراضي، HP Reverb، الزوَّار الصغار والكبار في عالم باريس سان جيرمان، كما أن آلة محاكاة الطيران «بيردلي» ستتيح للزوَّار الإقلاع عبر رحلة افتراضية فوق أهم معالم العاصمة الفرنسية الشهيرة، مثل برج إيفل، كاتدرائية «نوتردام دو باري»، وبارك دي برنس، بالإضافة إلى لعبة أخرى تقترح على أصحاب العضلات القوية مسابقة تجديف عبر نهر السين ضد بعض نجوم باريس سان جيرمان، هذا السباق سيكون مزيجًا من الرياضة والمرح، كما سيكون فرصةً أيضًا للاستمتاع بمشهد مدينة باريس، من برج إيفل إلى كاتدرائية «نوتردام دو باري» مرورًا بمتحف «اللوفر» و «القصر الكبير».
وصرَّح فابيان ديليم، مدير عام مكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والهند لباريس سان جيرمان: نحن فخورون للغاية برؤية باريس سان جيرمان في متحف مخصص للرياضة، يحاول النادي دائمًا الابتكار لتقديم المزيد من التجارب التفاعلية للجيل الجديد، وبفضل تجربتنا في هذا المجال في «بارك دي برنس» تمكنَّا من تجسيد الفكرة نفسها بطريقة أكثر إثراءً في متحف قطر الأولمبي والرياضي، وخلال كأس العالم سيتمكن جميع زوَّار المتحف من الاستمتاع بهذه التجربة الخاصة بباريس سان جيرمان.
من جهته، صرَّح عبدالله يوسف الملا، مدير متحف قطر الأولمبي والرياضي 1-2-3، قائلًا: الرياضة فن، لذلك فمن الطبيعي أن يكون لها متحفها الخاص.. ويسعدنا الترحيب بباريس سان جيرمان ضمن مجموعاتنا، وبفضل تجربة الواقع الافتراضي الجديدة سنسمح لعدد كبير من زوارنا المتوقع حضورهم خلال كأس العالم بأن يعيشوا لحظة استثنائية، حيث سيعيشون فنَّ كرة القدم كاملًا مع باريس سان جيرمان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X