الراية الرياضية
من الذخيرة إلى منطقة الشحانية

سباق صمله ينطلق في مارس المقبل

الدوحة – قنا:
أعلنت اللجنة المُنظمة لسباق «صمله»، أنَّ النسخةَ الخامسة من السباق ستنطلق في الثاني من مارس المُقبل وتستمر حتى الرابع منه، وسط توقعات بمشاركة قياسية في السباق الذي سيُقام على مسافة 200 كيلومتر، انطلاقًا من الذخيرة إلى مِنطقة الشحانية.
وقال سعادة الأستاذ الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المُدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، في مؤتمر صحفي: إنَّ سباق «صمله» يحظى باهتمامٍ كبير من المؤسسة، ويندرجُ ضِمن مساعيها الدائمة في أن تكونَ داعمةً وحاضنةً لكُبرى البطولات والأحداث الرياضية المحلية والعالمية، وهو ما أكَّدته في مناسبات كثيرة، بالإضافة إلى سعيها الدائم لنشرِ ثقافة الرياضة، وإعداد جيلٍ رياضي مُتميز ومُتكامل، يدرك أهمية الرياضة ويضعها على سُلَّم أولوياته. وأوضحَ أنَّ فكرةَ هذا السباق مُستمدةٌ من التراث القطري الأصيل المُتشبع بقيم التحدي والإصرار والعزيمة، وأنَّ المُتابع للسباق في نسخه الماضية سيلاحظ ما تركه من أصداء مُتميزة، حيث أكَّد الشباب القطري المُشارك تحليه بالإصرار والعزيمة والروح الرياضية.
وأكَّد عزام المناعي رئيس اللجنة المُنظمة لسباق «صمله» حرص فريق التنظيم على رفع مستوى التحدي مع كل نسخة جديدة. وقال: «هذا السباق يحمل تحديات جديدة مع كلِّ نسخة ليس فقط للمُتسابقين، بل لنا نحن المُنظمين أيضًا، وهو أكثر سباق نجحَ في الحصول على شعبية كبيرة في قطر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X