اخر الاخبار

قطر للسياحة ومجموعة “تريب دوت كوم” توقعان مذكرة تفاهم للترويج لقطر كوجهة سياحية مثالية للعائلات

الدوحة – قنا :
وقعت قطر للسياحة ومجموعة تريب دوت كوم /Trip.com/ مذكرة تفاهم تهدف للترويج لدولة قطر في جميع أنحاء العالم، باعتبارها وجهة مثالية للسياحة العائلية على مدى العام المقبل.
وأفاد بيان لـ قطر للسياحة اليوم، بأن مذكرة التفاهم تنص على الترويج لقطر على نطاق واسع من خلال سلسلة من الحملات التسويقية عبر العلامات التجارية التابعة لمجموعة /Trip.com/ والرائدة عالميا، منها شركة CTrip.com (الصين) وشركة CTrip.com Global، وشركة MakeMyTrip.com (الهند)، وشركة Skyscanner.com (العالمية).
وأكد سعادة السيد أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أهمية إبرام هذه الشراكة الجديدة مع مجموعة Trip.com، مشيرا إلى أن هذه المجموعة وبفضل شبكتها الواسعة من العلامات التجارية العالمية تمثل الخيار المثالي للمساعدة في الترويج لدولة قطر كوجهة مثالية للعائلات في الشرق الأوسط، وذلك من خلال المتنزهات الترفيهية الرائعة والمغامرات التي تجري وسط الكثبان الرملية الشاهقة والمعالم الثقافية العالمية وأفضل وجهات التسوق لذا فإن الرحلة إلى دولة قطر تحقق المتعة المنشودة لجميع أفراد العائلة.


وفي السياق ذاته، قال السيد جيمس ليانغ رئيس مجلس الإدارة وشريك مؤسس لمجموعة /تريب دوت كوم/: إن مجموعته حريصة على تعزيز التعاون مع قطر للسياحة من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة، ونشر الوعي حول دولة قطر، لافتا إلى أن قطر تعتبر وجهة سياحية ساحرة تمتزج فيها التقاليد بالحداثة، وأن استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق في الشهر الجاري، سوف توفر للسياح جوا مناسبا للعائلات، يمكنهم من استكشاف وفهم هذه الوجهة الفريدة، مؤكدا أن مجموعته ستستخدم قدرات علاماتها التجارية في مجال تسويق المحتوى لتسليط الضوء على قطر، ومتابعة آخر التطورات على أرضها لتقديمها بأبهى حللها.
يشار إلى أنه مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، كشفت قطر للسياحة عن معالم سياحية جديدة وفنادق ومنتجعات ستكون مفتوحة أمام الجمهور خلال البطولة.
وتعد مجموعة تريب دوت كوم (Trip.com) شركة عالمية رائدة في تقديم خدمات السفر، تأسست عام 1999، وأدرجت في بورصتي ناسداك عام 2003، وهونغ كونغ عام 2021.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X