اخر الاخبار

النجم الأرجنتيني ميسي لا يستبعد المفاجآت ويرشح البرازيل وفرنسا وإنجلترا للقب

بيونس آيرس – قنا :

قال ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إن المنافسة على اللقب في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، ستكون مفتوحة على مصراعيها بين المنتخبات المرشحة ومن ضمنها منتخب بلاده، معتبراً أن منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا هي الأوفر حظاً للوصول إلى منصة التتويج، غير أنه لم يستبعد حدوث مفاجآت.
ويتطلع ميسي إلى الفوز بلقب المونديال الذي ينقصه، بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا في العام الماضي، وهو ما سيسمح له بالتنافس، من الناحية الإحصائية، مع أبرز منافسيه على لقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم مع مواطنه دييجو مارادونا والبرازيلي بيليه.
وتحدّث ميسي في تصريحات له، اليوم، عن أبرز المنتخبات التي يمكن لها الفوز باللقب، مؤكدًا “المرشّحون هم نفسهم دائمًا”، في إشارة إلى منتخب بلاده والمنتخبات الكبيرة الأخرى، وأضاف: “منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا تبدو أوفر حظاً في الوقت الحالي، مقارنة بغيرها، لكن أي شيء يمكن أن يحدث”.
وكان ميسي (35 عاماً) قاب قوسين أو أدنى من اعتلاء منصة التتويج بلقب المونديال في نسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، لكن المنتخب الأرجنتيني خسر في النهائي بالوقت الإضافي أمام نظيره الألماني.
ويستهل المنتخب الأرجنتيني، المتوج بلقب المونديال في نسختي 1978 و1986، مواجهاته في دور المجموعات بالمونديال أمام نظيره السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يواجه منتخبي المكسيك وبولندا في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الثالثة يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X