الراية الإقتصادية
بمشاركة أندريا بيرلو

قطر للسياحة تطلق حملة في 17 دولة

هيا النعيمي: قطر وجهة لملايين الزوار

الدوحة- الراية:

يشاركُ أسطورةُ كرة القدم أندريا بيرلو في حملةٍ عالميةٍ جديدةٍ تدشنُها قطر للسياحة بعنوان «خارج الملعب، المتعة تستمر»، والتي يكشفُ خلالها نجم الكرة الشهير الذي لعب مع منتخب بلاده إيطاليا، ما تقدمه قطر والأماكن التي يمكن زيارتها للحصول على تجارب وخدمات ذات مُستوى عالمي.

وسوف يظهرُ بيرلو عبر سلسلة من الإعلانات ذات الطابع الفكاهي، وهو يعيش مجموعةً من المغامرات المتنوعة في قطر وسط أجواء رائعة؛ من التزلج على الكثبان الرملية في منطقة البحر الداخلي إلى الاطلاع على المعرفة الثقافية في متحف الفن الإسلامي والاستمتاع بالتزلج الشراعي في منتجع شاطئ فويرط كايت بيتش الجديد.

وفي تعليقه، قالَ أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو: «لقد استمتعت حقًا بزيارتي إلى قطر. إنها بلد جميل وشعبها رائع ولديها الكثير الذي يمكن أن تقدمه لزوَّارها. وسواء كنت أحد مشجعي كرة القدم أم لا، يمكنك أن تستمتع بزيارتك إلى قطر، وأن تعيشَ أجواء المغامرات والتشويق وتتعرَّف على الفنون والثقافة، لقد زرت قطر من قبل عدة مرات، وأتطلع بشدة لزيارتها مرة أخرى».

ومن جانبها، قالتِ السيدة هيا النعيمي، رئيس قسم الترويج بالإنابة في قطر للسياحة: «ستكون قطر قريبًا وجهة لملايين الزوَّار من جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى تقديم مجموعة من التجارب الرائعة لضيوفنا عبر أحدث حملاتنا التسويقية التي تكتسب طابعًا مُبهجًا. من الأسواق المفعمة بالحيوية إلى المشاهد الطبيعية الخلَّابة، تقدم قطر لزوارها حُسن ضيافتها الأصيلة التي تشتهر بها في كل مرحلة من مراحل زيارتهم بما يلبي جميع الاهتمامات ويلائم جميع الميزانيات».

وبثَّت الإعلاناتُ الخاصة بحملة «خارج الملعب، المتعة تستمر» عبر القنوات العالمية، في 17 دولة يوم 15 نوفمبر عبر محطات تلفزيونية محلية وشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وسناب شات والمنصات الإلكترونية بما في ذلك موقع يوتيوب وشبكة جوجل الإعلانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X