فنون وثقافة

شاشة متحف الفن الإسلامي تتفاعل مع جمهور المونديال

الدوحة – الراية:

بدأت متاحف قطر بتشغيل شاشتها العملاقة المُثبتة على أرض متحف الفن الإسلامي، حيث تستعرض من خلالها أبرز ما تقدمه قطر لزوارها، وتقع الشاشة -التي تحمل اسم شاشة الأفق (The SKYLINE)- في أحد أكثر تقاطعات الدوحة ازدحامًا، وهي أكبر شاشة رقمية في قطر، وتوفر فرصة فريدة للترويج للفعاليات والأنشطة التي تجري في جميع أنحاء الدولة.

وقد أصبح العرض الرقمي ممكنًا من خلال التعاون مع إعلان ديكو، المشروع المشترك بين مجموعة إعلان، الشركة الرائدة في سوق الترفيه والإعلام في قطر، وشركة جي سي ديكو، شركة الإعلانات الخارجية الأولى على مستوى العالم. تكرس إعلان ديكو جهودها لتقديم أفضل الحلول والخدمات الإعلانية في قطر من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميم في مجالات أعمالها الثلاثة: أثاث الشوارع، واللوحات الإعلانية الكبيرة، ومراكز التسوق.

وقال السيد أحمد موسى النملة، الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر: «مع هذا الكمّ الهائل من الفعاليات التي تقام بالتزامن مع الحدث الرياضي الضخم، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، يمكننا الآن عرض أجود ما تقدمه قطر لجميع مقيميها وزائريها من خلال شاشة الأفق المذهلة».

وفي الوقت نفسه، قال المدير التنفيذي لشركة إعلان ديكو، السيد عمر الشعراني: «يسعدنا توقيع هذه الشراكة مع متاحف قطر وإن – كيو إنتربرايسز، لتعزيز حضور مؤسستنا في الدوحة بفضل اللوحة الرقمية الفائقة الجودة. وستكون شاشة الأفق بحجمها الضخم وشكلها الفريد والمميز، هي الشاشة الرقمية الوحيدة التي تجذب انتباه كل من يمرّ بها على الكورنيش. وستوفر تجربة إعلانية جديدة، حية وديناميكية تهدف للترفيه عن الجمهور والتفاعل معهم لتحقيق أكبر فائدة للمدينة والجمهور والمعلنين وعلاماتهم التجارية» .

ويتيح هذا التعاون إمكانية التواصل الكبير مع الأشخاص القاصدين عملهم صباحًا أو المستمتعين بوقت فراغهم، أو السائحين القادمين من المطار. وبالتالي فإنه يضمن مستوى استثنائيًا من التغطية والتواتر والوقت الطويل المخصص لإعلانات الشركات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X