اخر الاخبار
إكرام الضيف في استاد البيت..

مسك و عود.. هدايا قطر تبهر المشجعين والضيوف قبل المباراة الافتتاحية

الدوحة – هاجر الفار

 

في لفتة رائعة ومميزة تعكس كرم قطر وشعبها وقبيل الافتتاح الأسطوري لكأس العالم قطر 2022 ومن داخل استاد البيت أبهرت قطر ضيوفها ومشجعي كأس العالم بهدايا تذكارية لكل من حضر حتى يكتمل العرس الكروي أمام أنظار العالم التي تترقب جميعا أمام شاشات التلفاز.

 

الهدايا حملت في طياتها رسائل جميلة حيث احتوت على علب مسك وعود والتي تدل على عادات أهل قطر في استقبال الضيف من داخل استاد البيت الذي سيشهد الافتتاح العالمي لمونديال قطر.

 

ولاقت الهدايا استحسانا كبيرا وتفاعلا بين المشجعين حيث حرص أغلبهم على نشر صور لتلك الهدايا المميزة في كأس العالم والتي تعد بادرة أولى في نسخ كأس العالم السابقة وجاءت تلك الهدايا محملة بعبق التاريخ العربي والإسلامي بجذوره الخالدة التي تُجسد إرثًا يُمجد عادات وتقاليد الأجداد.

 

 ومع انطلاقِ النسخة الاستثنائيَّة من كأس العالم FIFA قطر 2022 اليوم، تدخل دولةُ قطر تاريخَ كرة القدم والرياضة العالميَّة من بابه الواسع، لتُدوِّنَ فصلًا جديدًا من فصول استضافة المونديال، كأوَّل دولة عربية شرق أوسطية تحتضن الحدث الكوني الكبير.

وبالتزامن مع هذا الافتتاح تبعث قطر برسالة حب وسلام لكل شعوب الأرض من خلال نبراس ثابت مفاده «ستجدون كل احترام وتقدير وستعيشون تجربة استثنائية تاريخية في منطقة طالما أرادت أن تقدمَ نفسها للعالم»، وبالتالي فقد حملت قطر مشعل تمثيل الشعوب العربية بتقاليدها وعاداتها وبكرمها وطيبها الذي يُسكن الضيفَ مُقلَ العيون.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X