الراية الإقتصادية
عن حملتها الترويجية «عيش عالم استثنائي»

قطر للسياحة تحصد 4 جوائز دولية

هيا النعيمي: ترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية عالمية

الحملة الترويجيَّة تصل إلى 500 مليون شخص

الدوحة- الراية:

حَصَدت قطرُ للسياحة جوائزَ دوليَّة مرموقة، وذلك عن حملتِها الترويجية العالمية «عيش عالم استثنائي»، والتي تسلط الضوءَ على عروض قطر السياحية باعتبارها وجهةً مثاليةً لقضاء أفضل العطلات الترفيهيَّة للعائلات والاستمتاع بتجارب ثقافية غنية وسياحية فاخرة.

وفازت حملةُ «عيش عالم استثنائي» بلقبِ أفضل حملة تسويقية عالمية في النسخة التاسعة والعشرين من حفل توزيع جوائز السفر العالميَّة، الحفل الختامي، الذي أُقيم في سلطنة عُمان، فيما حازت لقب أفضل حملة تسويقية في الشرق الأوسط في النسخة التاسعة والعشرين من حفل توزيع جوائز السفر العالميَّة، حفل الاستقبال، الذي أُقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وكذلك جائزة أفضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية.

كما فازَ الفيلمُ الترويجي للحملة بالمركز الأول في فئة «دولة الوجهة السياحيَّة» في مهرجانِ زغرب الحادي عشر للأفلام السياحية. وحصدت الحملة أيضًا المركز الأول في جوائز أفلام السياحة العالمية، التي نظمتها لجنة مهرجانات الأفلام السياحية في فالنسيا الإسبانية، والتي تكرم الأفلام الترويجية ذات التميز الإبداعي.

وقد نجحت الحملةُ الترويجيَّة حتى الآن في الوصول إلى أكثر من 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، ما أسهم في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية عالمية.

وفي تعليقِها على هذا الإنجازِ الجديد الذي حققته قطر للسياحة، قالت السيدة هيا النعيمي، رئيس قسم الترويج في قطر للسياحة: «يسرُّنا أن نرى هذا النجاح المستمر الذي تحرزه حملة قطر للسياحة عيش عالم استثنائي، عبر تسليطها الضوءَ بشكل حقيقي على تجارب قطر الغنية، سواء كانت التجديف على القوارب وسط غابات المانجروف أو الاستمتاع بأروع اللحظات في أحضان صحراء قطر النابضة بالحياة. وتقدم الحملة قطر كوجهة سياحيَّة متميزة للزوَّار الراغبين في الحصول على ذكريات رائعة تظل خالدة في أذهانهم مدى الحياة».

والجديرُ بالذكرِ أنَّ قطر للسياحة قد فازت حتى الآن بأكثر من 20 جائزة عن حملتها العالمية «عيش عالم استثنائي» ومسيرتها الرائدة في التحول الرقمي، ما يمثلُ شهادةً على جهودها الناجحة في تطوير وتحديث أصولها الرقمية وإطلاق تجارب مبتكرة وشخصية تستند إلى البيانات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X