اخر الاخبار

مدرب صربيا : سنصعب المهمة على البرازيل في لقاء الخميس

الدوحة – قنا:

شدد دراغان ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا الأول لكرة القدم على أهمية مواجهة نظيره البرازيلي، غدا “الخميس”، التي يستضيفها استاد لوسيل ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 وذلك لحساب منافسات المجموعة السابعة التي تضم الى جانبهما كلا من منتخبي سويسرا والكاميرون.
وقال في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: ” نحن جاهزون لضربة البداية، وتكيفنا مع الأجواء في قطر، ونشعر بأننا وصلنا لمرحلة استعدادات جيدة، وسنبذل قصارى جهدنا لكي نخرج بالنتيجة الأمثل، منوها بأن المنتخب البرازيلي يعد أحد أقوى المنتخبات في المونديال ويملك جيلا رائعا من اللاعبين ولكننا سنصعب المهمة عليهم”.
ورفض الكشف عن تشكيلة منتخب بلاده في مواجهة الغد، مشيرا إلى أن جُل تركيزه ينصب على التحضير للقاء الغد، وما يهمنا طريقة لعبنا وليس طريقة لعب المنافس.
وتابع مدرب صربيا: “في مونديال روسيا 2018 واجهنا البرازيل في المباراة الثالثة ، بينما في مونديال قطر 2018 نلتقي في الافتتاح، وسنعمل على إيقاف مفاتيح لعب المنتخب البرازيلي ونتعامل مع هذا المنتخب بأسلوب خاص ومن الممكن جدا أن نحقق الفوز، مضيفا “في كأس العالم كل المباريات على نفس القدر من الأهمية ومباراتنا أمام البرازيل تلقى نفس الاهتمام في التحضير إلى جانب مواجهة كل من المنتخبين السويسري والكاميروني “.
ونفى ستويكوفيتش مسألة إرسال المنتخب البرازيلي لطائرات بدون طيار لمعرفة الكثير من الخفايا عن المنتخب الصربي، مؤكدا أن كل المساعي متركزة داخل المعسكر الصربي للظهور القوي.
وقال: “كل عائلتي متضامنة معي حتى أحفادي قاموا بإرسال رسائل تحفيزية لي، بجانب حضور البعض منهم الى الدوحة للوقوف بجانب المنتخب، وهذا الأمر يسعدني جدا”.
بدوره، أكد دوشان تاديتش لاعب وسط المنتخب الصربي عزم فريقه على الظهور القوي في لقاء الغد امام المنتخب البرازيلي لافتا الى أن الكل في صربيا ينتظر بداية مشوار المنتخب.
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 34 عاما: “سنركز على أنفسنا ومهاراتنا حتى نظهر للعالم ماهي الكرة الصربية، ونرسم الفرحة على وجوه الشعب الصربي ويشعرون بالفخر تجاه منتخب بلادهم”.
وأبدى لاعب أياكس الهولندي في ختام تصريحاته حماسه وشغفه الكبير لتحقيق الكثير في النسخة الـ22 من المونديال رغم صعوبة المجموعة بيد ان المنتخب لديه عناصر مميزة في كافة الخطوط .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X