الراية الإقتصادية
الشركة تستعرض مشاريعها .. وجناحها شهد إقبالًا واسعًا

اريان العقارية تشارك في معرض «سيتي سكيب دبي »

منصة مثالية للشركات الرائدة في التطوير العقاري

الدوحة – الراية:

شاركت شركةُ اريان العقارية في معرض «سيتي سكيب دبي 2022» الذي اختتم فعالياته يوم الأربعاء الماضي، حيث استمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 21-23 نوفمبر الجاري.

واستعرضت شركة اريان من خلال جناحها في المعرض مشاريعها الرائدة في السوق العقاري القطري سواء السكنية أو التجارية. وقد شهدَ جناحُ الشركة في المعرض إقبالًا واسعًا من الزائرين للمعرض الذين أعربوا عن إعجابهم بمشاريع الشركة، وقد أكد عدد من الزائرين رغبتهم في الاستثمار العقاري في السوق القطري، في ظل المناخ الاستثماري المُتميز والمشاريع العقارية الرائدة مُقارنة بباقي دول المنطقة.

جدير بالذكر أن معرض «سيتي سكيب دبي 2022»، أكبر فعالية عقارية على مستوى منطقة الخليج العربي، بمُشاركة 70 جهة عارضة داخلية وخارجية من 15 دولة من بينها دولة قطر.

ويهدف المعرضُ إلى تحسين التواصل بين المُشترين الأفراد والاستشاريين والمُستثمرين في العقارات الخاصة من جهة، وأضخم شركات التطوير العقاري، وأيضًا المؤسسات العقارية من ناحية أخرى.

كما يوفر «سيتي سكيب» مِنصةً مثاليةً للشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري لتسليط الضوء على مشاريعها الجديدة والتواصل والاحتكاك مع المُشترين المُحتملين، إلى جانب تبادل الرؤى ووجهات النظر مع الخبراء العقاريين حول توجهات القطاع وآفاقه المُستقبلية محليًا وإقليميًا وعالميًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X