اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب البرتغال : المباراة أمام غانا كانت صعبة جدا وراض عن الأداء

الدوحة – قنا :

أكد “فيرناندو سانتوس” مدرب المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم أن الفوز الذي حققه منتخب بلاده على نظيره الغاني اليوم في افتتاح المشوار في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 كان في غاية الأهمية بالنظر إلى ظروف المباراة وصعوبتها.
وأضاف المدرب البالغ من العمر 68 عامًا في تصريح له اليوم: “دخلنا المواجهة بحذر شديد لا سيما بعد المفاجآت التي وقعت في المباريات السابقة،وقد رأينا السقوط البارز للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره السعودي، الأمر الذي جعلنا نأخذ الحيطة أمام المنتخب الغاني، وقد كانت مباراة صعبة جدًا”.
ورفض المدرب البرتغالي التطرق إلى الحالات التحكيمية وقرارات حكم المباراة أو التي تخص غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد، مشيرًا إلى أن الانتصار سيمنح الفريق المزيد من الثقة في المباريات المقبلة في دور المجموعة.
وختم: “أنا راضٍ عن الأداء الذي قدّمناه وأعتقد أن النتيجة هي الأهم في كأس العالم، وقد نجحنا في ذلك”.
من جهته، أبدى كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي سعادته بكونه أول لاعب يسجّل في خمس بطولات متتالية لكأس العالم بعد تسجيله هدف السبق في مرمى المنتخب الغاني اليوم من علامة الجزاء.
وأضاف رونالدو المتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة: “بلا شك هي لحظة جميلة بتحطيم رقم جديد، خاصة أنها جاءت بعد نجاحنا في الفوز بالمباراة”.
وتابع اللاعب الذي أنهى عقده مؤخرًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي: “فيما يخص الأحداث التي تدور عما حدث معي، أريد أن أؤكد أنني طويت الصفحة وكل تركيزي في الوقت الراهن مع المنتخب في المونديال، وآمل أن نسعد جماهيرنا بعد أن تمكّنا اليوم من تحقيق خطوة مهمة”.
يُشار إلى أن المنتخب البرتغالي حصد أول ثلاث نقاط ليتصدّر المجموعة، مستفيدًا من تعادل كوريا الجنوبية مع الأوروغواي بدون أهداف، فيما بقي المنتخب الغاني بدون رصيد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X