اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب صربيا : منتخب البرازيل أحد المرشحين لحصد اللقب وعلينا تقبل الهزيمة

الدوحة – قنا :

اعتبر “دراغان ستويكوفتش” مدرب منتخب صربيا الأول لكرة القدم أن الإرهاق الذي تعرّض له اللاعبون في الشوط الثاني كان السبب الرئيسي في الخسارة أمام البرازيل (صفر – 2) في المجموعة السابعة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، مؤكدًا أن منتخب البرازيل أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب العالمي هذا العام.
وقال ستويكوفتش، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة صربيا والبرازيل: “علينا تقبّل الهزيمة أمام البرازيل، وطي هذه الصفحة والاستعداد للمباراة المقبلة أمام الكاميرون”.
وأضاف: إن منتخب صربيا قدّم عرضًا قويًا وكان ندًا للبرازيل في الشوط الأول، إلا أن تعرّض اللاعبين للإرهاق في الشوط الثاني جعلهم لم يستطيعوا مُجاراة سرعة لاعبي البرازيل، لافتًا إلى أن لاعبي البرازيل استطاعوا استغلال هذا الضعف وضغطوا بقوة، وتمكنوا من خلق الفرص وتسجيل هدفين.
وأوضح مدرب صربيا أنه خاض مباراة اليوم أمام البرازيل في ظل غياب ثلاثة لاعبين أساسيين في تشكيلته للإصابة، معتبرًا أن في حال تواجدهم في المباراة، كانت الأمور تغيّرت تمامًا.
ونوه ستويكوفتش بدعم الجماهير الصربية التي حضرت المباراة وساندتهم طوال التسعين دقيقة، لافتًا إلى أنه سيسعى خلال اليومين المقبلين إلى إراحة اللاعبين من أجل الاستعداد لمباراة الكاميرون وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير.
وأشار مدرب صربيا إلى أن الاعتراض على التحكيم من الأمور الطبيعية في جميع المباريات، لافتًا إلى أن المباراة لم يحدث فيها ما يؤثر على النتيجة، حيث كانت مباراة مُنصفة ورياضية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X