اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

نجوم منتخب البرازيل يعبرون عن سعادتهم بالبداية الجيدة لمنافسات المونديال

الدوحة – قنا :

أكد نجوم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أن الفوز الذي تحقق اليوم على منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل، كان مهمًا من أجل تحقيق بداية مثالية لمباريات المنتخب في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي يخوضها ضمن منافسات المجموعة السابعة في البطولة التي تختتم في 18 ديسمبر المقبل.
وأكد اللاعب “فريد” أن المنتخب لعب مباراة جيدة حقق من خلالها البداية المثالية من أجل المضي قدمًا في رحلة البحث على الوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة، مشيرًا إلى أن المنافس لعب جيدًا وكان خصمًا عنيدًا في الشوط الأول من المباراة، مؤكدًا أن النتيجة مُرضية لهم.
من ناحيته، قال “مليتاو إيدر” إن المنتخب نجح في تحقيق فوز مهم في بداية المشوار في البطولة وإن المباراة كانت رائعة واستمتع بها الجمهور وإن المنتخب سيلعب البطولة من أجل الفوز باللقب، والفوز اليوم ما هو إلا بداية جيدة نحو الترقي في مراحل البطولة.
أما اللاعب “رودريغو”، فقد أكد أن المباراة كانت جيدة والمنتخب نجح في تحقيق فوز مهم في بداية البطولة، وأن الهدف هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال.
من ناحيته، قال “فليب ملادينوفيتش” لاعب منتخب صربيا، إن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي، مضيفًا “لعبنا جيدًا وحاولنا التسجيل مع حفاظنا على الجانب الدفاعي لكن لم نتمكن، وأتمنى أن نوفق في المباراتين المقبلتين”.
كما قال “داركو لازوفيتش” لاعب منتخب صريبا “لقد كانت مباراة جيدة وحظيت بحضور جماهيري كبير، ولعبنا فيها بشكل جيد في الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكن المنتخب البرازيلي نجح في الشوط الثاني أن يسجّل بفضل خبرات لاعبيه. أمامنا فرصة للتعويض في المباراتين المقبلتين، وقدمنا إلى مونديال قطر لتحقيق نتائج جيدة وتقديم مستوى فني متطور”.
ويسعى المنتخب البرازيلي في كأس العالم FIFA قطر 2022 للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 20 عامًا. وبجانب تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم، حيث سبق للبرازيل الفوز بالبطولة خمس مرات، آخرها عام 2002 في مونديال كوريا الجنوبية واليابان.
وسيلعب المنتخب البرازيلي مباراته الثانية في البطولة بلقاء سويسرا على استاد 974 يوم 28 من الشهر الحالي، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة الكاميرون على استاد لوسيل يوم 2 ديسمبر المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X