أخبار عربية
استهدفت قطر ودول المجلس

وزراء الإعلام بدول التعاون ينددون بالحملات الممنهجة

الدوحة- قنا:

عقدَ أصحابُ المعالي والسَّعادة وزراء الإعلام بدول مجلس التَّعاون لدول الخليج العربيَّة، اجتماعَهم الخامس والعشرين، أمس عبر الاتصال المرئي.

وقد ترأسَ وفدَ دولة قطر في الاجتماع الوزاري سعادةُ الشَّيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، إلى جانب أصحاب السعادة الوزراء، ومُمثلي وزارات الإعلام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسعادة الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام للمجلس.

وأكَّدَ أصحابُ المعالي والسعادة وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون رفضهم واستنكارهم الحملات الإعلاميَّة الممنهجة والمغرضة المُوجهة ضد دولة قطر ودول المجلس، وجميع محاولات النَّيل من نجاحاتِها وأدوارها الإيجابيَّة في المحافل الإقليميَّة والدوليَّة، مؤكدين ضرورة التصدِّي الجماعي لمثل هذه الحملات، وإبراز مساهمات دول مجلس التعاون المشرِّفة في المجالات كافة.

كما قدَّم أصحاب المعالي والسعادة وزراء الإعلام التهنئةَ لدولة قطر قيادة وحكومة وشعبًا على انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وعلى الافتتاح التاريخي الذي يعكس الجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها دولة قطر في الاستعداد الكبير والتنظيم الرائع لهذا الحدث التاريخي المتميز.

وجرى خلال الاجتماع استعراضُ عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك في المجال الإعلامي.

وكانَ اجتماعُ الوكلاء التحضيري لاجتماع وزراء الإعلام قد عُقد يوم أمس الأول، عبر الاتصال المرئي، بمشاركة سعادة السيد عبدالرحمن ناصر العبيدان المُستشار الإعلامي في المؤسَّسة القطرية للإعلام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X