الراية الإقتصادية
لتطوير تجربة جماهير كأس العالم

Ooredoo تدعم جهود إبراز التراث القطري

الدوحة- الراية:

أعلنتْ Ooredoo أنَّها ستكونُ الراعي البلاتيني لبطولة مزاين كأس العالم التي ينظمها نادي قطر لمزاين الإبل من 24 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2022. ومن المتوقعِ أن تساهم هذه الفعالية الفريدة في إلقاء الضوء على الجانب التراثي والثقافي لدولة قطر، خاصةً أمام جماهير كرة القدم الحاضرة في قطر، وتقديم تجربة متطورة لا تُنسى لهم.

وتتكون هذه البطولة المرموقة من 15 جولة تُقام على مدار 9 أيام، وتتوزع على 3 فئات، هي: المغاتير والمجاهيم والأصايل، وقد خصص لكل فئة منها 3 أيام. وستتنافس الإبل المشاركة فيها على جوائز تتجاوز قيمتها 10 ملايين ر.ق، وعلى 45 كأسًا ذهبيًا وفضيًا وبرونزيًا، بواقع 15 كأسًا لكل فئة، و45 وسامًا ذهبيًا وفضيًا وبرونزيًا، بواقع 15 وسامًا لكل فئة. ويُقامُ على هامش البطولة العديد من الفعاليات المُصاحبة التي أعدت بعناية فائقة لهذا الغرض، كعروضِ المركوبة وأدب الذلول، ومسابقة المحالب، ومعرض لمقتنيات الإبل، وغيرها. وقالَ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «سعداء جدًا بهذا الدور الذي نؤديه للتعريف بإرثِ الآباء والأجداد، والتقريب بين الثقافات، خاصة في هذه الأجواء التي تشهدُ استضافة دولتنا الحبيبة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. ونأملُ أن يستمتع ضيوف قطر بفعاليات هذه البطولة، وأن يتعرفوا على ثقافتنا وتراثنا وهُويتنا عن قرب، وأن نساهمَ في صنع ذكريات جميلة يحملونها إلى بلدانهم حول العالم».

يذكرُ أن بطولةَ مزاين كأس العالم تُقام تحت شعار«سفن الصحاري»، وتعدُّ هذه الرعاية الأحدث التي تقدمها Ooredoo لتوفير تجربة غير مسبوقة للجماهير خلال كأس العالم.

تعدُّ Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

وباعتبارها شركة تُولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراءِ حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيقِ أقصى تطلعاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X