المحليات
متابعة المباريات على الشاطئ تجربة مثيرة.. مشجعون لـ الراية:

أجواء مونديالية استثنائية على شاطئ 974

شواطئ الخليج الغربي هي الأجمل في المنطقة

الدوحة – إبراهيم صلاح:

يشهدُ شاطئُ ويست باي إقبالًا كبيرًا من مُشجعي بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 بمعدل 500 زائر يوميًا، ويصل إلى 1000 زائر خلال عطلة نهاية الأسبوع، لا سيما أنَّ الشاطئ يوفر لمُرتاديه شاشةً ضخمةً لعرض مُباريات البطولة يوميًّا إلى جانب منطقة مُخصصة للطعام، وملعب لكرة الطائرة الشاطئية، ومنطقة لألعاب الأطفال، فضلًا عن كافَّة المرافق الخدميَّة المُتميِّزة.

وقال أحدُ المُشرفين على الشاطئ لـ الراية: إنَّ الشاطئ يشهد منذ افتتاحه قبل أسبوعَين إقبالًا كبيرًا من مُختلف الجنسيات، حيث يفتح أبوابَه من الساعة 8 صباحًا وحتى الثانية بعد مُنتصف الليل، ويمكن للزوَّار السباحة حتى الساعة الخامسة مساءً.

وعبَّر عددٌ من المشجعين التقتهم الراية عن سعادتِهم بتجرِبة الاستمتاع بشاطئ ويست باي، وأشادوا بتوفر كافة المرافق الخدميَّة والترفيهية بالشاطئ، فضلًا عن الفرصة المُميزة لحضور المُباريات على البحر.

وأشادوا بحرص قطر على توفير كل ما يحتاجُه المُشجعون خلال المونديال والتخطيط الجيد لكل التفاصيل بما يجعل نسخةَ كأس العالم في قطر استثنائيَّة.

جوزيت: الأجواء المونديالية في كل مكان

أعربت جوزيت من لبنان عن سعادتِها البالغة بحضورِ بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر والاستمتاع بالأجواءِ الموندياليَّة في كل مكان سواء في الشواطئ أو المترو إلى جانب الأسواق والمُجمَّعات التجارية.

وقالت: الطقس رائع جدًا للاستمتاع بالشواطئ ودرجة الحرارة مُناسبة جدًا للأنشطة البحرية لا سيما مع نسيم الهواء مع أشعة الشمس وتجربة شاطئ ويست باي مُميزة جدًا، خاصةً مع توفيره كل ما يحتاجُه الزوَّار، إلى جانب توفر الشاشات الضخمة لمُشاهدة مُباريات البطولة، وهو ما أكمل اللوحة الفنية، حيث لن يحتاجَ المُشجعون أكثر من ذلك.

جونزالوا: حظيت بأفضل تجربة في حياتي

لفتَ جونزالوا من الأرجنتين إلى تميُّز شاطئ الخليج الغربي بإطلالته المُميزة على أبراج الدفنة والاستمتاع بالشاطئ وما يُقدمه من خدمات مُتكاملة خلال المونديال في ظل إمكانية مُتابعة المُباريات دون الحاجة لحجز كافة التذاكر والتشجيع من الشاطئ لمنتخب بلاده. وحول زيارته لقطر، أكَّد أنه لم يكن يتوقع الدقة العالية في التنظيم منذ لحظة الدخول إلى البلاد وحتى الآن سواء على مستوى الفنادق والمناطق السياحية إلى جانب الشواطئ، حيث قال: كنت مُترددًا في السفر لانشغالي بأعمال أخرى في نفس التوقيت، ولكن حظيت بأفضل تجرِبة في حياتي، حيث كل يوم نعيش قصة مُختلفة في مكان مُختلف أثناء المونديال، وعلى مستوى الأكلات قد أحببت كثيرًا الأكل القطري بشكل خاص، والأكلات العربية بشكل عام.

هانا: كل شيء منظم في قطر

لفتتْ هانا من ويلز إلى سعادتِها البالغة بالاستمتاع بتجرِبة السباحة في الخليج الغربي، لا سيما مع نقاء المياه وخلو الشاطئ من أي مُهمَلات، مؤكدةً أنَّ شاطئ ويست باي من أفضل الشواطئ التي زارتها والذي يوفر خدمات مُتكاملة للزوَّار.

وقالت: كل شيء مُنظم هنا في قطر، وتم اتباع كافة الخطوات لإنجاح البطولة، حيث يظهر ذلك في كل خُطوة نخطوهَا منذ الوصول إلى المطار والتحرك بالمترو إلى الفندق، ومن ثم زيارة مناطق المُشجعين، ومُتابعة المُباريات وسط الأجواء الحماسية، فضلًا عن توفر الفعاليات المُصاحبة في كل مناطق قطر، وهو ما استمتعنا به حتَّى الآن. وأكَّدت أن فرص المُنتخب الويلزي في الصعود إلى دور الـ 16 ما زالت قائمة لا سيما مع التعادل في المُباراة الأولى مع مُنتخب الولايات المُتحدة الأمريكية.

ميديا: الاستمتاع بأشعة الشمس ونسيم البحر

أكَّدت ميديا من المكسيك أنَّ مستوى الأمان للسيدات لم تجده في أي دولة في ظل الخصوصية التي تحظى بها السيدات دون مُضايقات وإمكانية الخروج من المنزل في أي وقت والوصول إلى كافة الوجهات بأريحية مع توافر آلاف رجال الشرطة في مُختلف المناطق. وقالت: أحببت قطر كثيرًا لا سيما مع توفر المناطق الترفيهية المُتنوعة، خاصةً الشواطئ، ومع اعتدال الأجواء يمكن الاستمتاع بأشعة الشمس مع نسيم البحر، ومُمارسة السباحة ومُختلف الرياضات البحرية.

دانا: شواطئ قطر استثنائية

أشارتْ دانا من كندا إلى استمتاعِها بتجرِبة شواطئ قطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 لا سيَّما مع توفير كافة المرافق الخدمية من شاشة ضخمة لمُشاهدة المُباريات والمطاعم إلى جانب الاستمتاع بالسباحة في المياه النقية ولعب الكرة الشاطئية مع مُختلف زوَّار الشاطئ من كل دول العالم.

وقالت: سعيدةٌ بحضوري للمونديال هنا في قطر، وسعيدة كذلك بالأجواء المونديالية، ومُختلف الفعاليات المُصاحبة للبطولة، حيث يمكن زيارة عشرات الأماكن المُتميزة والمنوعة والتي تتماشى مع كافة الأعمار وتتناسبُ مع كافة الأذواق.

وتابعت: التنظيمُ أكثر من رائع وأسعار دخول الشواطئ مُناسبة جدًا نظرًا لما تُقدمه من خدمات، فضلًا عن نظافة الشواطئ وتوفر المُنقذين، إلى جانب توفير «الصن بلوك» والكراسي والمظلات.

ديجو: تخصيص مواقع لتشجيع البرازيل داخل الشاطئ

لفتَ ديجو من البرازيل إلى تخصيص موقع لتشجيع المُنتخب البرازيلي من داخل شاطئ ويست باي، لا سيما مع وضع العلم البرازيلي، وهو تقليد يتبعه مُختلف المُشجعين من كل دول العالم للتعبير عن تشجيعِهم لبلادهم ودعمهم فريقَ كرة القدم.

وقالَ: الخصوصية هنا في قطر رائعة، ولا يتدخل أحد في أي شيء، وجميع الشعب القطري ودود وحريص على إسعادنا، وتوفير كل ما نحتاجه، وحقيقةً نسخة كأس العالم بقطر استثنائيَّة.

أنا سعيدٌ هنا بتواجدي بقطر وسعيد أكثر بالدعم الكبير من الشّعب القطري وكافة المُقيمين وتشجيعهم للمُنتخب البرازيلي، حيث أظهروا ذلك سواء برفع العلم البرازيلي أو تشجيعنا في المترو إلى جانب مُختلف المناطق في قطر.

كارلو: شاشة للمباريات على الشاطئ.. حدث استثنائي

أعربَ كارلو من الأرجنتين عن استمتاعه بحضور النسخة الثالثة لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، خاصةً مع حضوره مُسبقًا لنسختَي البطولة في روسيا والبرازيل، حيث أكَّد أن توفير شاشات لعرض مُباريات المونديال من داخل الشواطئ هي المرَّة الأولى في تاريخ كأس العالم، حيث دائمًا تُعرض المباريات في الاستادات أو مناطق المُشجعين.

رومان: الاستمتاع بالمباريات والسباحة

عبَّرَ رومان من إسبانيا عن سعادتِه البالغة بحضورِ مُباريات كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر في مُختلف المناطق التي وفَّرتها البلاد سواء في الاستادات وتشجيع مُنتخب بلادِه من هناك، إلى جانب منطقة المُشجِّعين، فضلًا عن تجرِبته بحضور المُباريات بالشاطئ في ظلِّ توفير شاشات ضخمة تُمكِّن المُشجعين من المُتابعة مع الاستمتاع بالأجواء والسباحة في نفس الوقت.

وقالَ: الطقس هنا في قطر رائعٌ ويمكن الاستمتاع بكافة الهوايات البحرية، خاصةً لعب كرة القدم والكرة الشاطئيَّة على الشاطئ إلى جانب الاستمتاع بالأكلات المُتنوعة التي توفرها المطاعم، وهي تجربة استثنائيَّة للجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X