اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب الأرجنتين : الفوز على المكسيك غير كاف للتأهل ومواجهة بولندا صعبة

الدوحة – قنا :

أعرب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق الفوز على المكسيك (2 – صفر) الليلة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، مشددا في الوقت نفسه على أن هذا الفوز غير كاف من أجل التأهل إلى الدور الثاني ومواصلة المشوار.
وقال سكالوني، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “إن الأهم في مباراة اليوم هو تحقيق الفوز، كنا نعرف أنها مواجهة صعبة للغاية، والمكسيك صعبت الأمر أكثر بعدما لعبت بخمسة مدافعين”.
وأضاف أن الشوط الأول لم يكن جيدا من جانب المنتخبين، ولكن تمكنا من تعديل طريقة الأداء في الشوط الثاني على مستوى خط الوسط واللعب بطريقة مختلفة مع إجراء بعض التعديلات، وهو الأمر الذي أسفر عن النجاح بتسجيل هدف التقدم عن طريق ليونيل ميسي الذي تحرر كثيرا بعد التعديلات.
وأوضح أن الأرجنتين تملك ميسي وهو أفضل لاعب في العام منذ سنوات وليس الأمر بجديد على أحد، مشددا على ضرورة أن يستمتع ميسي باللعب في كأس العالم، كما على الجماهير الاستمتاع بمشاهدة مهاراته على أرضية الملعب.
وشدد سكالوني على صعوبة المواجهة المقبلة أمام بولندا، خاصة أنها حاسمة في مصير تأهل المنتخبين إلى الدور الثاني، لافتا إلى أن اللاعبين عليهم الاستمرار بالعمل وتحسين الأداء وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني ومواصلة المشوار نحو حلم اللقب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X