اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب المنتخب البلجيكي: الأخطاء الدفاعية سبب الخسارة أمام المغرب

الدوحة – قنا :

أرجع روبرت مارتنيز مدرب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، خسارة المنتخب أمام نظيره المغربي بهدفين نظيفين اليوم، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، إلى الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه بالإضافة إلى عدم قدرة المنتخب على الهجوم المباشر على مرمى المنافس.
وقال مارتنيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن المنتخب المغربي كان يلعب بدرجة عالية من التكتيك الدفاعي والارتداد بالهجمات المعاكسة وهو ما سبب لنا الكثير من الإشكالات وأبرزها البطء في التوجه نحو المرمى المغربي.
وأكد المدرب أن المنتخب المغربي يتقن الكرات الثابتة بطريقة مميزة وقد سجل منها هدفا في توقيت كان فيه منتخبه أفضل، موضحا أن الهدف المغربي جاء عكس سير اللعب في المباراة مما أثر معنويا على لاعبي المنتخب البلجيكي.
وأوضح أن المنتخب البلجيكي لعب بطريقة جيدة في المباراة ولكن الحلول المتوفرة في الجانب المغربي حسمت النتيجة لصالحه، مؤكدا أنه سيعمل على أن يكون المنتخب في أفضل مستوياته للقاء كرواتيا المقبل.
وأضاف مارتنيز أن السبيل الوحيد لتأهله للدور ثمن النهائي هو معالجة الأخطاء وإعادة تجهيز المنتخب بأفضل طريقة لمواجهة كرواتيا في المباراة الأخيرة للمجموعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X