اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

مدرب منتخب المكسيك : ميسي صنع الفارق في مباراتنا أمام الأرجنتين

الدوحة – قنا :

اعتبر خيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك الأول لكرة القدم أن الخسارة أمام الأرجنتين (صفر – 2) جاءت بسبب الإخفاق في التفاصيل الصغيرة في المباراة التي جرت بينهما الليلة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، مشددا على أنه سيغير طريقة لعبه أمام السعودية في المواجهة الأخيرة في ظل حاجته للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى الدور الثاني.
وقال مارتينو، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المكسيك والأرجنتين، إن ليونيل ميسي صنع الفارق في المباراة وسجل هدفا في وقت صعب، كنا نفكر فيه بتغيير الطريقة والتركيز أكثر على الهجوم.
وأضاف أن الخسارة التي تعرضنا لها اليوم، كان سببها الرئيسي هو الإخفاق في التفاصيل الصغيرة خلال المباراة، حيث تمكن ميسي في دقائق قليلة من التسجيل في ظل التمركز الخاطئ لثلاثي خط الوسط.
وأوضح أن الهدفين (الثاني للأرجنتين في مرمانا، والثاني لبولندا في مرمى السعودية)، أثرا على فرصتنا في التأهل بصورة كبيرة، مشيرا إلى أنه بات يتطلب عليه الفوز على السعودية في الجولة الأخيرة بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل.
وشدد مارتينو على صعوبة مواجهة السعودية في الجولة الأخيرة، خاصة أنها هي الأخرى ستسعى إلى الفوز من أجل التأهل، مشيرا إلى أن اللاعبين يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية ويحاولون بقصاري جهدهم من أجل بطاقة التأهل.
ورأي مدرب المكسيك أن المنتخب سواء في مباراة بولندا، أو الأرجنتين الليلة، افتقد الدقة في استغلال الفرص التي لاحت له، مشيرا إلى أنه سيحاول خوض المباراة بتكتيك مختلف من أجل تسجيل الأهداف.
وأوضح مارتينو أنه يعلم جيدا مدى حزن الجماهير المكسيكية بشأن الهزيمة اليوم، وصعوبة موقف المنتخب في المجموعة، ولكنه شدد في الوقت نفسه على ضرورة أن تواصل دعم ومساندة اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X