اخر الاخبار
أول فرع خارج فرنسا

واحة الدوحة تفتتح “برنتان” أكبر متجر فاخر في الشرق الأوسط

الدوحة – الراية :

تفتتح واحة الدوحة ” برنتان ” الدوحة أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط ، بخبرة فرنسية لا مثيل لها ضمن وجهة واحدة لنمط حياة فاخر وفريد من نوعه.

يعد برنتان الدوحة أحد أول افتتاحات ما بعد الإغلاق لمتاجر الأقسام الشاملة في العالم ، ويمثل جيلًا جديدًا من المتاجر الفاخرة التي تجمع بين تجربة التسوق الغامرة والتقنيات الجديدة، لخدمة العملاء بشكل خاص واستثنائي للغاية.

يعكس متجر الدوحة الرائد حجم المشروع الطموح ، وهو أول فرع لبرنتان خارج فرنسا، كثاني أكبر متجر في العالم وأكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط ، يمتد على مساحة أكثر من 40,000 متر مربع، حيث تنقسم إلى عدة مناطق بيع بالتجزئة موزعة على ثلاثة طوابق.

متجر عالمي فاخر للأزياء والجمال ونمط الحياة الراقي: يقدم أكبر مجموعة من المصممين الأكثر شهرة حول العالم، ويرعاه بعناية فريق خبراء برنتان الدوحة ، كما يعد المتجر الوحيد في قطر الذي يضم جميع العلامات التجارية المفضلة تحت سقف واحد ، بما في ذلك لويس فيتون ، وديور ، وفالنتينو ، وبوتيغا فينيتا ، وبالمان ، وبينيل آند بينيل ، وبومر فاندوم ، وليترانج ، إضافة إلى ذلك مجموعة متنوعة من المصممين الجدد والمعروفين في جميع أنحاء العالم.

يهدف برنتان الدوحة إلى أن يكون الوجهة الرئيسية لنمط الحياة الحضري وفن الحياة الراقي والتصميم الداخلي الفريد، حيث يقدم مجموعات فاخرة من العلامات التجارية المختصة بالأثاث المنزلي والتقنيات الصوتية المعاصرة التي تلبي جميع الميزانيات.

كما يفخر برنتان الدوحة أيضًا باحتوائه على أكبر منطقة تجميل وجمال واسترخاء في قطر بمساحة 2600 متر مربع وأكثر من 130 علامة تجارية ، تتراوح من الأسماء الأكثر شهرة في المجال إلى أحدث العلامات التجارية المستدامة والعضوية المفضلة على الإطلاق  لدى العملاء.

وجهة متكاملة

واحة الدوحة هي وجهة شاملة متكاملة لنمط الحياة الراقي، لكل من يبحث عن تجربة تسوق فاخرة أو تناول الطعام الاستثنائي، والتي لا يوجد لها مثيل في جميع أنحاء الدوحة. حيث يكتمل الشكل البيضاوي لواحة الدوحة بالعرض الفريد والمميز من نوعه لأماكن الجذب السياحي والترفيه والخدمات عالية المستوى، بما في ذلك فندق بانيان تري، ومجمع سينما فوكس الذي يقدم مزيجًا من تجارب غامرة بمفاهيم راقية.  وأخيرًا كويست كأكبر مركز ترفيهي داخلي في قطر.

هندسة معمارية مبهرة

يجمع التصميم المعماري المذهل -والذي صممته شركة التصميم العالمية والحائزة على جوائز عديدة “يابو بوشلبيرغ”- بين الأشكال المعمارية الهادئة والمريحة المستوحاة من العناصر الطبيعية في الدوحة، والطابع الحضري المتطور لباريس من جهة أخرى، كما تم تصميم الإضاءة والأثاث الداخلي بعناية ليوفر هالة من الأناقة والرقي، كل ذلك لعب دورًا في تعزيز هيئة كل زاوية في المكان بشكل يسمح للمنتجات بالتألق مع وجود خلفية مثالية. إن مجرد التجول في مناطق برنتان الدوحة المختلفة، بحد ذاتها تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها.

وعد بالالتزام تجاه العملاء. حيث السعي الدؤوب لتخصيص خدمات مبتكرة ومدروسة.  يحرص برنتان الدوحة على الاستمرار في كتابة التاريخ بمعايير جديدة من الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية، تجارب تسوق لا تنسى وأنماط حياتية فاخرة، بحضور الإلهام الفرنسي إلى قطر، قادماً بإبداع برنتان الرائد في الموضة. بخدمة لا تنقطع واهتمام فريد من نوعه لكل فرد، سعيًا لتوفير تجربة تسوق ممتعة ومريحة. بفضل الاهتمام بكافة التفاصيل بطريقة تجعل تجربة العملاء أكثر حيوية وجمالًا.

وتشمل الخدمات المخصصة بشكل حصري، استوديو التخصيص “إضفاء الطابع الشخصي، و خدمة الاستقبال والإرشاد لكبار الشخصيات والمتسوقين الشخصيين والمصممين المتاحين عبر الإنترنت وفي المتجر، و الطلب المسبق لأحدث المجموعات من قبل المصممين العالميين ،و استوديو الجمال والتجميل والخدمات الأخرى ،و صالات كبار الشخصيات

سيتمكن العملاء من التسوق افتراضيًا وحجز أكثر القطع التي يصعب العثور عليها أو شرائها بمساعدة فريق برنتان  من المتسوقين الشخصيين المتفانين والمرتبطين مباشرة بفريق برنتان باريس ، وذلك بفضل جلسات الهولوغرام التفاعلية/ ثلاثية الأبعاد والجلسات التفاعلية المباشرة بكل خصوصية في صالات كبار الشخصيات داخل المتجر.

14 مطعمًا عالميًا

تنتظر العملاء في برنتان الدوحة مجموعة مشوقة من تجارب تذوق الطعام الانتقائي، مع ما لا يقل عن 14 خيارًا من المطاعم والمقاهي التي تتبنى مفاهيم مختلفة وفريدة من نوعها. حيث يقدم برنتان مجموعة متنوعة ورائعة من المطاعم والمقاهي التي تفتتح لأول مرة وحصريًا في الدوحة، وذلك لإثراء رحلة العميل داخل المتجر بتجربة تذوق الأصناف الشهية، وتلبية لخيارات تذوق الطعام الأكثر طلبًا ومنها: مطعم “كوفا مونتي “نابوليوني” الإيطالي، بوتيك الشوكلاتة البلجيكي “بيير ماركوليني” والذي يحمل اسم مؤسسه الشهير وصاحب لقب أفضل شيف معجنات في العالم، مطعم “تويغا” المفعم بالحيوية من موناكو، ومخبوزات “ميتر شو” حيث المعجنات المتخصصة الأولى والوحيدة من نوعها في العالم، كما ستجد مطعم “كريزي بيتزا” والذي يتميز بتقديمه للعجينة الخالية من الخميرة، بالإضافة إلى المطاعم النباتية و”ايلد أند ذا مون” و “إكس واي اس تي” من الشيف الشهير في مدينة نيويورك ماثيو كيني،وصولًا إلى ركن الشاي من برنتان برعاية شركة الشاي الفاخر الفرنسية مارياج فرير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X