اخر الاخبار

إصابة الظهير السعودي محمد البريك قبل لقاء المكسيك

الدوحة – قنا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إصابة محمد البريك، الظهير الأيمن للمنتخب السعودي في عضلة الساق، وذلك قبل المواجهة المصيرية أمام المكسيك بعد غدٍ الأربعاء، ضمن المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
من ناحية أخرى عاد رياض شراحيلي، لاعب الوسط، أمس إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول نواف العابد، لاعب الوسط، الذي تواجد في العيادة الطبية لشعوره بآلام في مفصل القدم ثم شارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية، على أن تتحدد جاهزيته لاحقاً.
بدوره يفاضل المدرب الفرنسي هيرفي رينار بين عبدالله عطيف وعلي الحسن، لاعبي الوسط، لاختيار أحدهما للعب بدلاً من عبدالإله المالكي، الموقوف بسبب تراكم البطاقات، فيما يوسّع وصول شراحيلي إلى الجاهزية من الخيارات أمام المدرب الفرنسي.
وكان المدير الفني هيرفي رينار سمح لقائد المنتخب السعودي سلمان الفرج بمغادرة معسكر المنتخب بالدوحة بناء على التقارير الطبية التي أثبتت حاجة اللاعب لبرنامج علاجي ليغيب الفرج عن استكمال مشوار منتخبه في النهائيات.
وسيكون المنتخب السعودي مُطالباً بالفوز أمام المكسيك لضمان التأهل إلى دور الـ 16، أو التعادل شريطة خسارة الأرجنتين أمام بولندا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X