اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

المدرب المساعد لمنتخب كوريا الجنوبية: نتيجة المباراة غير منصفة

الدوحة – قنا :

أعرب سيرجيو كوستا المدرب المساعد لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم عن أسفه لخسارة منتخبه أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، واصفا النتيجة بأنها غير منصفة.
وقال كوستا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أعتقد أنها مباراة صعبة.. تمكنا من السيطرة خلال الـ 20 دقيقة الأولى وبعد الهدف الأول تغيرت الأمور بعض الشيء، وفي الشوط الثاني تحكمنا وسيطرنا على مجريات اللقاء لكن النتيجة كانت غير منصفة لنا بالنظر للمباراة المقبلة”.
وأضاف:” المدرب باولو قام بردة فعل شخصية عندما شعر بعدم الإنصاف في المباراة، وقد حصل على ورقة حمراء ومن الطبيعي أن نحزن ولكن يتعين أن نفخر بأنفسنا لأننا بذلنا جهدا كبيرا في الملعب، ولدينا مباراة مقبلة حاسمة ويجب علينا أن نفوز بها وعلينا أن نبذل مجهودا كبيرا”.
وتابع:” سيتعين علينا أن نستعد بنفس الطريقة كما هو الأمر في المباريات السابقة.. المدرب باولو بينتو لن يحضر المباراة بعد حصوله على الورقة الحمراء، ولكن يجب عيلنا أن نوحد صفوفنا ونلعب بشراسة”.
وقال: “لسنا نادمين.. جميع اللاعبين أدوا في هذه المباراة بشكل جيد، وكان من المهم جدا أن يشارك اللاعب تشو كيو سيونغ في المباراة ليقدم الإضافة للمنتخب وهذه ليست بالمفاجأة وعلينا أن نضع التشكيلة الأساسية، ورغم ذلك كانت للاعب /لي كان جين/ قيمة مضافة في المباراة ونحن نفكر بالمجموعة ككل”.
وفيما يتعلق بقرار الحكم إزاء مدرب منتخب كوريا، قال:” كما قلت بالفعل كان هناك شعور بالظلم وحاول المدرب باولو بينتو أن يدافع عن المنتخب ونحن نتفهم ردة الفعل هذه”.
وأشار إلى أن قرار ضم اللاعب /تشو كيو سيونغ/ كان صائبا وقد أحرز هدفين.. وقال:” ليس فقط لأنه يسجل الأهداف بل لأنه يساهم في الدفاع والهجوم ولديه لياقة بدنية جيدة ونجح في تسجيل هدفين”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X