المحليات
لتسهيل عملية التنقل على مشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022™

قطر الخيرية تسلم كراسي متحركة لـ «المشاريع والإرث»

خالد النعمة: تسهيل وصول كبار السن وذوي الإعاقة للمباريات

تضافر جهود كافة القطاعات لإنجاح المونديال

عبدالرحمن الهاجري: التعاون مع «الإرث» يجمع بين العملين الإنساني والرياضي

الدوحة – الراية:

انطلاقًا من مَسؤوليتِها المُجتمعيَّة؛ قامتْ قطرُ الخيريةُ بتسليمِ اللجنة العُليا للمشاريع والإرث 63 كرسيًا مُتحرِّكًا لتسهيل عملية التنقل على مُشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022™ من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصَّة، وتيسير وصولِهم إلى مناطقِ المُباريات.

وقالَ السيدُ خالد عبد الرحمن النعمة، المُدير التنفيذي لإدارة التواصل المُجتمعي والشؤون التجاريَّة باللجنة العُليا للمشاريع والإرث: سعداء بهذه الشراكة التي من شأنها تسهيل عملية التنقل لبعض الفئات من الجماهير ككبار السن وذوي الإعاقة. إنَّ هذا التكامل المُجتمعي بين اللجنة العُليا وقطر الخيرية يؤكد على تضافر جهود كافة القطاعات في الدولة في سبيل إنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشادَ النعمة بجهود قطر الخيرية في مجال الخدمة المُجتمعيَّة قائلًا: «ليس غريبًا على قطر الخيرية أن تقومَ بمثل هذه المُبادرات، حيث إنَّها إحدى أبرز المؤسَّسات الفاعلة بشكل حقيقي في المُجتمع، لا سيما على الصعيد الإنساني، وهذه المُبادرة تعتبر انعكاسًا حقيقيًّا لما تلعبه من دورٍ مُجتمعيٍّ وإنسانيٍّ مسؤول».

ووصفَ النعمة في ختامِ تصريحِه مُبادرة قطر الخيرية بالقيِّمة، خصوصًا أنَّها تُساهم بشكل كبير في تحسين العمليات التشغيلية في مُحيط ملاعب بطولة كأس العالم وتشجيع الفرق المُشاركة.

وعلى نحوٍ مُتصلٍ؛ توجَّه المُهندسُ أحمد البنعلي، مُدير إدارة عمليات النقل باللجنة العُليا للمشاريع والإرث، بالشكر لقطر الخيرية، وقال: الكراسي المُتحركة مهمة جدًا للمشجعين من ذوي الإعاقة وكبار السن والحوامل لتسهيل وصولهم إلى الملاعب، وقد عودتنا قطر الخيرية على تقديم أفضل الخدمات المُجتمعية والتميّز في العمل الإنساني من خلال تنفيذ المشاريع المُختلفة داخل قطر وخارجها.

من جهته، قالَ السيِّد عبد الرحمن الهاجري، مُدير إدارة البرامج وتنمية المُجتمع بقطر الخيرية: إنَّ هذا التعاون مع اللجنة العُليا للمشاريع والإرث يجمع بين العملَين الإنساني والرياضي لتحقيق الأهداف المُشتركة بين الطرفَين، وقد قدمنا هذه الكراسي انطلاقًا من مسؤوليتنا المُجتمعيَّة.

وأكَّدَ الهاجري حرص قطر الخيرية على إنجاح بطولة كأس العالم بالتعاون مع مؤسسات الدولة والجهات ذات العلاقة، ونوَّه بالتعاون السابق بين الطرفَين مُشيرًا إلى أنَّ اللجنة العُليا للمشاريع والإرث قامت بتوفير مُتطوعين لقطر الخيرية في شهر رمضان الماضي من أجل المُساهمة في تنفيذ المشاريع الرمضانية وخصوصًا مشروع إفطار الصائم، وأعربَ عن أمله في أن يتواصلَ هذا التعاون وينمو بصورة أكبر في الفترات القادمة. وأبدى في ختام تصريحه استعداد قطر الخيرية مُستقبلًا لتزويد اللجنة بما تحتاجُه من الكراسي المُتحركة بحسب طلبها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X