اخر الاخبار

مدرب صربيا: دفعنا ثمن الأخطاء وننتظر نتيجة البرازيل وسويسرا

الدوحة -قنا

أعرب الصربي دراغان ستويكوفيتش مدرب المنتخب الصربي عن خيبة أمله الكبيرة عقب التعادل أمام نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال المدرب في تصريح له اليوم: ” سيطرنا على المباراة بشكل جيد وتقدمنا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكن في كرة القدم من الوارد جداً حدوث الأخطاء وقد دفعنا ثمناً كبيراً وخسرنا تقدمنا في الشوط الثاني والأمر لا يمكن تبريره، وسنحاول تحليل كل ما حدث من أجل تحسين موقفنا في المباراة المقبلة”.
وأضاف: “فقدنا التركيز في الشوط الثاني، ونجح المنتخب المنافس بالعودة في النتيجة، وحاولنا أن نلعب ببعض العناصر البديلة بعد الإصابات التي حدثت في صفوفنا وبالمحصلة أرى أن المنتخب قدم مباراة كبيرة اليوم”.
وأشار المدرب البالغ من العمر 57 عاماً إلى أنه كان يتوقع الفوز بيد أن حدوث بعض التهاون في الخطوط الخلفية أدى الى تعرض المرمى الصربي لهدفين في الشوط الثاني”.
وقال: “لعبنا بالطريقة التي أردناها ولو تمكنا من المحافظة على النتيجة لكنا في وضع جيد اليوم، وهناك بعض التفاصيل الصغيرة التي منحت الأفضلية للمنتخب المنافس، وبالنسبة لي أحترم المنتخب الكاميروني كثيراً”.
وختم ستويكوفيتش: ” ننتظر نتيجة المواجهة المقبلة بين البرازيل وسويسرا، ومن ثم سنعرف كيف سيكون موقفنا، وحظوظنا قائمة في التأهل إلى الأدوار المقبلة، وبالمحصلة يتوجب علينا أن نتمكن من تحقيق الفوز على سويسرا في اللقاء الختامي وأن نواصل التحضير بتركيز كبير، وسنقوم بتحليل ما حدث اليوم بشكل مفصل”.
ويملك المنتخب الصربي نقطة واحدة في المركز الرابع في المجموعة السابعة، متأخراً بفارق الأهداف عن المنتخب الكاميروني، فيما يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة بثلاث نقاط بالتساوي مع المنتخب السويسري حيث يلتقيان في وقت لاحق اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X