اخر الاخبار
كأس العالم FIFA قطر 2022..

موراتا : الأهم هو خدمة وطني وليس التواجد في التشكيلة الأساسية

الدوحة – قنا :

أعرب ألفارو موراتا لاعب منتخب إسبانيا عن سعادته بحصوله على لقب أفضل لاعب في مباراة بلاده أمام ألمانيا الليلة في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
واعتبر أن وجوده في التشكيلة الأساسية غير مهم، وإنما خدمة منتخب بلاده ومساعدته على تحقيق الفوز.
وسجل موارتا هدف إسبانيا في مرمى ألمانيا خلال المباراة التي جرت بينهما الليلة وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).
وقال موراتا ، في المؤتمر الصحفي لأفضل لاعب في مباراة إسبانيا وألمانيا: “إن المباراة كانت صعبة، فمنتخب ألمانيا مميز، وأحد أفضل المنتخبات العالمية، ولقد تمكن من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ولكن علينا أن نستعد بداية من الغد للتركيز في مباراة اليابان من أجل الفوز”.
ورفض مهاجم أتلتيكو مدريد الجزم بأن نتيجة التعادل بين منتخبي إسبانيا وألمانيا بالعادلة، لكنه شدد على ضرورة الاستفادة من الإيجابيات والسلبيات في هذه المباراة والتعلم منها خلال خوض المباريات المقبلة.
ورأي موراتا أن مجموعة منتخب إسبانيا في المونديال صعبة حيث تضم ألمانيا واليابان وكوستاريكا وهي منتخبات تتمتع بمستويات عالية، وقد ظهر ذلك في أول جولتين، معتبرا أن على منتخب بلاده بذل المزيد من الجهد من أجل التأهل إلى الدور الثاني وتكملة المشوار.
ونوه اللاعب الإسباني بمستوى الألماني نيكلاس فولكروغ الذي سجل هدف التعادل، وقدم له التهنئة على الأداء ، معتبرا أنه من الجيد عدم مواجهة إسبانيا وألمانيا مجددا إلا ربما في المراحل المتقدمة من البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X