الراية الرياضية
يراهن على «الجدار الأحمر» .. مدرب ويلز :

المنتخب الإنجليزي تحدٍ كبير لنا

الدوحة – الراية:
أكدَ روب بيج مُدرب مُنتخب ويلز، أن كأس العالم في قطر أثبتت أنه لا يوجد مُنتخب لا يخسر، جاء ذلك ردًا على سؤال عما إذا كان مُنتخبه قادرًا على هزيمة إنجلترا اليوم، وقالَ بيج في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: إنجلترا لديها مجموعة من اللاعبين المُدهشين الذين يستطيع المُدرب أن يختارَ منهم التشكيلة بسهولة، وأؤكد أن أي 11 لاعبًا من إنجلترا سيُشكلون لنا متاعب كبيرة، سيكون تحديًا لنا بلا شك، ونحن لسنا هنا لتقديم مستويات مُخيبة، بل نُريد تقديم أفضل ما لدينا.
وعما يُشكله عدم فوز ويلز على إنجلترا منذ عام 1984 قالَ المُدرب الويلزي: نحن لا نُراجع التاريخ والإحصائيات، لا نحتاج للأرقام كدافع للانتصار في اللقاء المُرتقب، ما أعرفه جيدًا أننا أفضل بكثير مما ظهرنا عليه في المُباراتين السابقتين، سنختار أكثر اللاعبين جاهزية للمُباراة.
وعن الدعم الذي يُقدمه النجمان بايل ورامبو خارج الملعب لزملائهما، قال مُدرب ويلز إنهما يفعلان ذلك دائمًا ويُحفزان اللاعبين، ومضى: لم نخرج بما كنا نسعى له في المُباراتين السابقتين وجميعنا حزينون لما حدث، وكلنا يعلم أننا لم نُقدم مستوانا الحقيقي، ولكن سنفعل كل ما في وسعنا لنضعَ الأمور في نصابها الصحيح.
وعن الرسالة التي يوجهها لجماهير ويلز قال بيج إنه يُطالبهم بمواصلة التشجيع وأنه لا يقبل «أن يُدير ظهره للجدار الأحمر» في إشارة إلى لقب مُشجعي ويلز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X