الراية الإقتصادية
دليل إرشادي للعروض خلال البطولة وبعدها

صدور العدد الثاني من «قطر الآن»

الدوحة – الراية:

أطلقتْ قطرُ للسياحة العددَ الثاني من إصدارِ«قطر الآن» الخاصِّ ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والذي سيكون دليلًا إرشاديًا كاملًا لعروض قطر خلال المونديال وما بعده.

وقالَ أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة: إنَّ استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 هي لحظة تاريخيَّة لقطر وللشرق الأوسط بأَسره. وأضافَ: لأنَّ قطر وجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر في تناغم تام، فهي قادرةٌ على إدهاش الجميع بما تُقدمه لهم من عروض ومُميزات وتجارب مُحببة للنفس، سواء بأجوائها المُشمسة أو شواطئها الصافية أو رمالها الذهبية أو بمُشاهدة الفن والثقافة، أو الأنشطة العائلية المُمتعة أو العطلات السياحية التي تُقدمها مدينة عالمية.

وقالَ الباكر: إنَّ مُناسبة كأس العالم لكرة القدم فطر 2022 إحدى أميز البطولات التي يسهلُ الوصولُ إليها من قِبل زوَّارنا؛ حيث لا يفصل نصف سكان الكرة الأرضية تقريبًا عن قطر سوى 6 ساعات طيران. وبينما تحظى الخطوطُ الجوية القطرية ومطار حمد الدولي حاليًا بلقبَي أفضل شركة طيران وأفضل مطار في العالم، ويُقدمان معًا للمُسافرين أفضل باقات رحلات التوقف في العالم، فإنَّ قطر هي بوابتهم المثالية للعالم ووجهتهم السياحية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X