الراية الإقتصادية
بالتزامن مع كأس العالم

فعاليات «مشيرب قلب الدوحة» تستقطب آلاف الزوار

الدوحة – الراية:

قالتْ مشيرب قلب الدوحة: إنَّها تستقبل حشودًا غفيرة من الزوَّار والمُشجعين الراغبين بالتعرُّف على جوهر الهُوية والتراث القطري الغني وعلى تقاليد المُجتمع القطري الأصيلة، وذلك بالتزامن مع احتفال قطر بأكبر بطولة رياضية لكرة القدم في العالم، واستقبال مئات الآلاف من الزوَّار من مختلف أرجاء العالم لمُتابعة المُباريات وتشجيع الفرق المُشاركة.

وانطلاقًا من حرصِها الدائم على المُشاركة والمُساهمة الفاعلة في هذا المحفل الكُروي العالمي، تواصل مشيرب قلب الدوحة التَّرحيب بكل الزوَّار من مُختلف الفئات العمرية للاستمتاع بتجرِبة شاملةٍ من الفعاليات الثقافية لتوفرَ لهم مُتعةً إضافيَّةً.

ومن أهم المرافق والفعاليات الثقافيَّة متاحف مشيرب والتي تتضمن أربعة بيوت تراثيَّة تحكي كل منها قصة مُختلفة وتوثق لفترة مهمة في تاريخ قطر القديم والحديث. إلى جانب ذلك، يستقبل معرض فريدا كاهلو الزوَّار ليُعرفهم على قصة حياة الفنانة ورحلتها الغامرة المليئة بالمشاعر والإبداع والذي يُقام في بيت بن جلمود في متاحف مشيرب.

وفي سكة الوادي، تحتضن مشيرب قلب الدوحة معرضَ إنتاج – معرض السينما والتلفزيون والمسرح الذي يوثق لتاريخ السينما وصناعة الأفلام والمسرح في قطر في مكان واحد. كما تُقدم لصنَّاع المحتوى ميديا هب قطر فور كام، وهو مركز للوسائط مُقسم إلى أقسام مُتعددة لدعم مُختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقميَّة.

ولمُحبي التميز ينصح بزيارة معرض مواتر ويرهاوس، حيث تعرض السيارات الفريدة من نوعها، كما يُمكن للزوَّار الحصول على المُنتجات المحلية الصنع العالية الجودة والمختارة بعناية في متجر homegrown ذي الطابع المحلي الخاص.

ويمكنُ لعشَّاق كرة القدم مُتابعة المُباريات في منطقة البراحة التي تتميز بخصوصيتِها، حيث يمكن للعائلات والأفراد الاستمتاع بأجواء كأس العالم، وجمال المكان المُحاط بأرقى المطاعم والمقاهي. وتجدر الإشارةُ إلى وجوب الحجز المسبق للدخول إلى البراحة، وذلك من خلال المطاعم والمقاهي المُحيطة بها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X