الراية الإقتصادية
باستخدام أنظمة رقمية مبتكرة

«القطريَّة للأنظمة والاستشارات الأمنية» تُشارك في تأمين المونديال

الدوحة- الراية:

أعربتِ الشركةُ القطريَّةُ للأنظمة والاستشارات الأمنية «كيو إس إس»- إحدى الشركات التابعة لمجموعة المُستثمرين القطريين للتكنولوجيا- عن سعادتِها بالمُشاركة في تأمين الاستادات المُستضيفة مُباريات أوَّل كأس عالم تشهدها منطقة الشرق الأوسط، مونديال قطر 2022.

وساهمت «كيو إس إس»- الشركة المتخصصة في أنظمة الأمن المتكاملة، وكشف الدخلاء، والسلامة الحياتية وغيرها من الأنظمة الرقمية المبتكرة- في تأمين الاستادات المستضيفة مباريات كأس العالم من خلال تزويدها بأجهزة الفحص الشخصية والكشف عن المعادن وتوفير فرق دعم طوال فترة البطولة.

كما قامت الشركة بتزويد استاد أحمد بن علي بالبوابات الآلية الدوَّارة، بالإضافة إلى إدارة نظام التذاكر لتسهيل دخول المشجعين.

وتمكَّنت الشركة من خلال شبكة من الشركاء العالميين، من توفير الحلول المتكاملة للعملاء ابتداءً من مرحلة التصميم، وصولًا إلى العمليات والصيانة للعملاء المُهمين في قطر.

وتجمع «كيو إس إس»، التي تأسست في العام 1995، شبكة من الشركاء العالميين، على رأسهم «سميث ديتكشن»، الرائدة عالميًا في تقنيات الكشف وتتبع التهديدات لقطاعات الطيران والموانئ والحدود وأمن المدن والمجال العسكري، و «شيا» الشركة الصناعية الكُبرى التي تعمل في مجال تصميم وتصنيع أنظمة الفحص الكهرومغناطيسي وأنظمة التدفئة التعريفية.

كما قدَّمت «كيو إس إس» التي تمتلك نظمًا أمنية مُعتمدة من وزارة الداخلية -ولديها حلول أمنية متكاملة ذات مستوى عالمي- الدعمَ اللازم للجنة عمليات أمن وسلامة البطولة وجهات أمنية أخرى في الدولة، من خلال توفير أجهزة فحص المركبات المتنقلة والفحص أسفل السيارة ومعدات الكشف عن التهديدات الممكنة وفريق دعم لتأمين نقاط التفتيش في مناطق مختلفة من الدولة. بالإضافة إلى ذلك، تولت الشركة إعداد نقاط تفتيش لفحص الزوار على متن السفن الثلاث التابعة ل »إم إس سي كروزيز» المخصصة لاستضافة مشجعي كأس العالم في ميناء الدوحة.

ويمتدُّ دور الشركة القطريَّة للأنظمة والاستشارات الأمنية إلى توفير أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينيَّة ونظام الكشف عن التهديدات ونظام الفحص الذاتي للأشخاص في كل من مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي، مع توفير طاقمٍ مُتخصص من التقنيين لدعم عمليات التفتيش على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

الشركةُ القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية (كيو إس إس) هي شركة تابعة لمجموعة المُستثمرين القطريين للتكنولوجيا، وهي شركة متخصصة في أنظمة الأمن المُتكاملة، وكشف الدخلاء، والسلامة الحياتيَّة وغيرها من الأنظمة الرقمية المُبتكرة. وتنشط مجموعة المُستثمرين القطريين للتكنولوجيا، بفضل شبكة كبيرة من الشركاء العالميين وفريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى، في مجال تركيب المعدات والخدمة عليها كما توفر حلولًا متكاملة بداية من مرحلة التصميم وصولًا إلى التشغيل والصيانة.

وتلتزم شركة «كيو إس إس» بصفتها واحدةً من الشركات الرائدة وعالمية الطراز في مجال توريد الخدمات التكنولوجية الحديثة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X