فنون وثقافة

انطلاق بطولة جمعية القناص 2022.. غدًا

الدوحة – الراية:

تنطلق غدًا بطولة جمعية القناص 2022، التي تتزامن مع نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، في كل من صبخة الذخيرة وميدان مقر جمعية القناص براس لفان بسيلين وصبخة مرمي بسيلين وتستمر إلى الرابع عشر من ديسمبر، وسط مُسابقات شائقة مُتنوعة يحرص على المُشاركة فيها الصقارون المُحترفون والصقارون الواعدون والصغار. وبعد اختتام عملية التسجيل في البطولة يوم 28 نوفمبر الجاري، تم حصر عدد المُشاركين في كل مسابقة من مسابقاتها، وإعداد جدول زمني لكل مسابقة على حدة.

وقال السيد خالد بن سعيد السليطي رئيس بطولة جمعية القناص: إن البطولة تتضمن عددًا من المُسابقات وهي مسابقة الدعو وتشمل فئات فرخ جير شاهين، قرناس جير شاهين، فرخ جير حر، قرناس حر وفرخ حر، وتجرى في ميدان مقر جمعية القناص براس لفان، وسيتأهل من كل فئة 10 صقور التي تُحقق أفضل توقيت لها. وأشارَ إلى أن المُسابقة الأخرى هي مسابقة الطلع، ومسابقة (سباق السلوقي)، ثم مسابقة الصقار الواعد ومسابقة الصقار الصغير.

وأضاف السليطي: إن انطلاق البطولة سيكون بمسابقة الطلع. فيما ستُجرى يوم الأحد مسابقتا الصقار الواعد والصقار الصغير. وأشارَ رئيس بطولة جمعية القناص 2022، إلى أن يوم السبت 10 ديسمبر، سيُجرى نهائي سباق السلوقي في صبخة مرمي بسيلين. بينما تحدد يوم 14 ديسمبر لإجراء السباقات النهائية وتتويج الفائزين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X