اخر الاخبار

ساوثغيت: حققنا هدفنا بالتأهل لدور الـ16 ومواجهة السنغال مختلفة


الدوحة – قنا :

أكد غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا أحقية فريقه بالتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بعد الفوز على نظيره الويلزي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية.
وقال ساوثغيت في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” كان لدينا السيطرة في الشوط الاول ولم نخلق الكثير من الفرص لكن اللاعبين حققوا الفارق في الشوط الثاني وتمكنا من تحقيق الفوز”.
وفيما يتعلق بالمهاجم راشفورد ونجاحه في تسجيل هدفين قال مدرب انجلترا:” ماركوس راشفورد والخط الهجومي سجل اهدافا وأفسحوا المجال لتمرير الكرة والدفاع أيضا كان جيدا كذلك”.. مشيرا الى أن راشفورد كان بإمكانه اليوم ان يسجل الهدف الثالث.
وفيما يتعلق بمباراة السنغال :” قال نحن بحاجة للقوة والعمق وسنواجه خصوما مختلفين قد يتطلبون مهارات مختلفة، غدا سيكون يوم راحة وبعدها سنبدأ التحضير لدور الـ16 ولمباراة السنغال”.
وقال: “شاهدت مباراة السنغال ضد ايران في فيينا في سبتمبر الماضي لكني لم أشاهد أداءهم الآن في كأس العالم وسوف أبدأ بالتحضير لمواجهتهم خاصة وأن منتخبهم يمتلك لاعبين كبار يلعبون في الدوري الانجليزي وسنعرف كيف نعد لهم”.
وعن مشاركته في مونديال قطر مقارنة بمونديال روسيا قال:”اذا ما قارنا ادائنا في مباراتنا الثلاث هذه ، فقد كانت مختلفة تماما عن مشاركتنا في روسيا .. والان وضعنا هدفا وحققناه وهو التأهل لدور الـ 16 أما الهدف الثاني فهو الحفاظ على روح الفريق ثم ضمان عدم حصول اللاعبين على البطاقات الصفراء”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X