اخر الاخبار

كيروش: الهزيمة من أمريكا أطاحت بالحلم


الدوحة – قنا :
قال كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني إن التعادل كان النتيجة “العادلة والأفضل” وليست الهزيمة أمام المنتخب الأمريكي (صفر-1) في المباراة التي جرت بينهما الليلة على استاد الثمامة الدولي في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأضاف كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيران وأمريكا :” حلم التأهل إلى الدور الثاني انتهي بالهزيمة، أمريكا بدأت المباراة أفضل منا، وأسرع وأشرس، وخلقت عددا من الفرص في الشوط الأول واستحقوا التقدم”.
وأضاف أن المنتخب الإيراني في الشوط الثاني أوقف خطورة لاعبي أمريكا، وخلق الكثير من الفرص، ولكنه لم يستطع التسجيل، معتبرا أن كرة القدم “تعاقب” المنتخب الذي لا يسجل الأهداف، وهو ما حدث في الشوط الثاني.
وأعتبر أن نتيجة التعادل كانت هي النتيجة الأمثل لهذه المباراة وليست الهزيمة، مشيرا إلى أن كرة القدم فوز وخسارة، وقدم التهنئة للمنتخب الأمريكي على فوزه في هذه المباراة.
وشدد مدرب إيران على أنه بدأ المباراة بأفضل استراتيجية من أجل مواجهة قوة المنتخب الأمريكي وسرعته عبر تضييق المساحات، ولكن الأمر لم يستمر بعد استقبال الهدف الأول.
وأعرب كيروش عن فخره بتدريب منتخب إيران الذي ضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، لافتا إلى أنه طوال مسيرته المهنية لم ير مثل هذه المجموعة التي تقدم الكثير وتحصل على القليل، مطالباً الجميع بالتعامل مع الواقع بعد الخروج من المونديال، والاستعداد لتقديم الأفضل في الاستحقاقات المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X