المحليات
نائب رئيس الشورى العماني:

مونديال قطر مصدر فخر للعرب والمسلمين

قطر نجحت في الرد على الحملات المضللة بالتنظيم المتميز للبطولة

المونديال مناسبة مهمة لتعريف العالم بالثقافة العربية والإسلامية

الدوحة – قنا:

أكدَ سعادة السيد سعيد بن حمد السعدي -نائب رئيس مجلس الشورى بسلطنة عمان- أن التنظيم المُبهر والمُتميز لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 هو إنجاز تاريخي لدولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، ومصدر فخر لكل الخليجيين والعرب والمُسلمين في أصقاع الأرض.

وقالَ سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «قنا» خلال زيارته الحالية للدوحة: «ما لمسناه وشاهدناه في دولة قطر في ظل أجواء هذا المونديال أمر يُثير الإعجاب وهو مدعاة للفخر والاعتزاز لا سيما مع هذا التنظيم المُحكم والرائع»، مُتمنيًا لدولة قطر المزيدَ من الإنجازات والنجاحات تحت قيادتها الحكيمة. وبشأن الحملات المشبوهة التي تطال مونديال قطر، أكد سعادة نائب رئيس مجلس الشورى بسلطنة عمان، أن دولة قطر نجحت في الرد على هذه الحملات المُضللة عبر تنظيمها المُتميز لكأس العالم، وإنجازاتها الكبيرة على أرض الواقع، والتي يلمسها كل زائر من مُختلف الأعراق والأجناس.

ولفتَ إلى أن كأس العالم FIFA قطر 2022 كان مُناسبة مهمة نجحت فيها قطر في التعريف والتأكيد على هُويتها وتعريف العالم بالثقافة العربية والإسلامية، والترويج للإرث الحضاري للمنطقة وللعادات والتقاليد الخليجية الأصيلة، وهو ما يُعزز التقارب والتواصل الثقافي بين شعوب العالم.

من جانب آخر، أكد سعادته، على العمق التاريخي للعلاقات بين دولة قطر وسلطنة عمان، وقال: «العلاقات بين البلدين ضاربة بجذورها في عمق التاريخ، وهي في تطور مُستمر بفضل توجيهات القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X