الراية الإقتصادية

إيلون ماسك: حل «سوء التفاهم» مع «آبل»

لندن – د ب أ:

قال إيلون ماسك، صاحب منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه وعملاقة التكنولوجيا «آبل»، قد حلا «سوء التفاهم» بينهما، بعد أن زعم الملياردير أن الشركة كانت تهدد برفع تطبيق «تويتر» من متجر التطبيقات الخاص بها، بحسب ما أوردته وكالة أنباء «بي إيه ميديا» البريطانية، أمس. وكان ماسك قد اتهم شركة «آبل» بوقف معظم إعلاناتها على منصة التواصل الاجتماعي، وزعم أن الشركة المصنعة لـ «آي فون» كانت تهدد برفع تطبيق «تويتر» من متجر التطبيقات الخاص بها بدون تفسير، قبل أن يسأل عما إذا

كانت الشركة «تكره» حرية التعبير. وجاءت ثورته بسبب قيام عدد من الشركات بوقف إعلاناتها على «تويتر» بصورة مؤقتة، بسبب مخاوف بشأن خطط ماسك للإشراف على محتوى الموقع.

إلا أن رئيس شركتي «تسلا» و«سبيس إكس» قام أمس الأول، بنشر مقطع فيديو قصير على «تويتر» من داخل حرم «آبل بارك» عملاقة التكنولوجيا في كاليفورنيا، وأكد أنه تحدث إلى الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك. وقال ماسك: «حظينا بـ (محادثة جيدة). إلى جانب أمور أخرى، لقد قمنا بحل سوء التفاهم بشأن احتمالية رفع تويتر من متجر التطبيقات. وكان تيم واضحًا حيث قال إن آبل لم تفكر أبدًا في القيام بذلك».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X