المحليات
الأول من نوعه ويعود بالأجيال الشابة إلى تراثهم العريق

الطواش تطلق خطًا جديدًا من المجوهرات باللؤلؤ الطبيعي

حسين الفردان: اللؤلؤ الطبيعي جزء أساسي من تراث منطقتنا

عائشة الفردان: تثقيف أجيالنا الصاعدة وربطهم بماضينا العريق

«الطواش» الوجهة الأمثل لجمهور المونديال

مجوهرات الفردان تمتلك أندر وأثمن مجموعات اللؤلؤ الطبيعي

الدوحة – محمود عبدالحليم وعاطف الجبالي:

أطلق قسم «الطواش» Ready-to Wear خطًا جديدًا من المجوهرات باللؤلؤ الطبيعي، يوفر كافة التصاميم من قلائد وأساور وخواتم وأقراط مميزة تلبي أذواق الأجيال الشابة وتطلعاتهم، ويأتي ذلك في إطار جهود العودة بالأجيال الشابة إلى التمسك بتراثهم الثقافي.

يدمج خط المجوهرات الجديد «الطواش» Ready-to Wear بين حبات اللؤلؤ الطبيعي التي جمعت على مدى عقود من الزمن والأحجار الكريمة كالألماس، في مجموعة من أروع التصاميم العصرية التي تتميّز بلمسات من الأناقة.

وتحاكي كل قطعة من المجوهرات جانبًا من التراث الغني والبعد الثقافي للؤلؤ الطبيعي في المنطقة، وذلك مع الحفاظ على الاتجاهات العصرية في عالم المجوهرات.

  • «الطواش» أحدث علامة تجارية لمجوهرات الفردان

ويعود مصطلح الطواش إلى العصور القديمة، حيث استخدم للدلالة على تجار اللؤلؤ، وقد أخذ السيّد حسين الفردان منه عنوانًا لمعرض اللؤلؤ الطبيعي الخاص به «غاليري الطواش»، الذي يحوي في داخله أحد أندر وأثمن مجموعات اللؤلؤ الطبيعي وأكبرها حجمًا في العالم، والتي بقيت على مدى عقود من الزمن محفوظة ككنز ثمين تقتصر رؤياه على ضيوفه المُميزين.

إرث عريق

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال السيّد حسين الفردان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان: «اللؤلؤ رمز الماضي، ونحن اليوم نعكس الحاضر، أما الأجيال الشابة فهي ثروة المستقبل، ولطالما كان اللؤلؤ الطبيعي جزءًا أساسيًا من تراث منطقتنا، ولذلك يقع على عاتقنا مسؤولية حفظ هذا الإرث العريق للأجيال القادمة».

ومن جهتها قالت السيدة عائشة حسين الفردان، المستشار الشخصي لرئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان: «إنّ تثقيف أجيالنا الصاعدة وربطهم بماضينا العريق هو جزء من مسؤوليتنا، واللؤلؤ الطبيعي أمانة يجب أن نحافظ عليها ونقلها لشبابنا وبناتنا باعتبارهم سفراء حضارتنا أمام العالم».

  • خط مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي يعيد إحياء كنوز البحار الدفينة

واحتفالًا بإطلاق الخط الجديد، نظّم «الطواش» فعالية مميزة في متجر مجوهرات الفردان في دوحة فستيفال سيتي. ويمكن للمواطنين والمقيمين والسياح الآن زيارة متجر الطواش الجديد في دوحة فستيفال سيتي واكتشاف خط المجوهرات الجديد.

أما بالنسبة لملايين الزوار الحاضرين في قطر لمتابعة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، فإن خط مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي الذي يعيد إحياء كنوز البحار الدفينة، هو الوجهة الأمثل لإهداء أحبتهم هدايا تذكارية تعكس حضارة وإرث منطقتنا.

الطواش هو جزء من غاليري الطواش وأحدث علامة تجارية لدى مجوهرات الفردان ومتوفر في جميع متاجرها.

تصاميم عصرية

استخدم مصطلح الطواش في العصور القديمة للدلالة على تجار اللؤلؤ في ذلك الزمان، وقد أخذ السيّد حسين الفردان منه عنوانًا لمعرض اللؤلؤ الطبيعي الخاص به «غاليري الطواش»، الذي يحوي في داخله أحد أندر وأثمن مجموعات اللؤلؤ الطبيعي وأكبرها حجمًا في العالم.

على مدى عقود من الزمن بقيت حبات اللؤلؤ من غاليري الطواش محفوظة ككنز ثمين تقتصر رؤياه على ضيوف السيد حسين الفردان المُميزين نظرًا لقيمتها الثمينة ومدى خصوصيتها.

استجابةً للطلب المتزايد على اللؤلؤ الطبيعي من المجوهرات العصرية التي تناسب كافة الإمكانات والأذواق، أطلق غاليري الطواش أول خط للمجوهرات الجاهزة «الطواش» الذي تم تصميمه لإعادة ربط الجيل الجديد بثقافته وإرثه العريق. والطواش هو جزء من غاليري الطواش وأحدث علامة تجارية لدى مجوهرات الفردان ومتوفر في جميع متاجرها.

وفي خطوة لإعادة إحياء أمجاد أجدادنا يحاكي الخط الجديد من مجوهرات الطواش ready-to-wear، تراثنا الغني وثقافة اللؤلؤ الطبيعي على صعيد المنطقة، وذلك بلمسات تتسم بالبساطة والفرادة مع كل تصميم من التصاميم التي تحاكي أذواق الجيل الشبابي الجديد.

الأناقة وجذب الأجيال الشابة ليكونوا سفراء لتراثهم والتحلي بالمجوهرات التي تعكس حضارتنا للعالم بأسره، هو العنوان العريض خلف إطلاق العلامة التجارية الطواش.

يعدّ خط المجوهرات الجديد الطواش إحياءً للؤلؤ الطبيعي النادر، وذلك عبر مجموعة مميزة من أروع التصاميم التي تأخذ علامتنا التجارية لتصبح الوجهة الأساس لزوارنا من مختلف أنحاء العالم لإهداء أحبتهم قطعًا تذكارية تعكس ثقافتنا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X