فنون وثقافة

«القناص» تنطلق بمنافسات الدعو.. اليوم

الدوحة  الراية:

تنطلق مساء اليوم مُنافسات بطولة جمعية القناص 2022، والتي تتزامن مع نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، في ميدان مقر جمعية القناص براس لفان، بإجراء مسابقة الدعو فئة فرخ جير شاهين، وتستمر إلى الرابع عشر من هذا الشهر.

ويدخل المُشاركون في مُسابقة الطلع ميدان المُنافسة في صبخة الذخيرة صباح يوم غد «الجمعة» للمجموعات من 1 إلى 7، بينما تجرى في الفترة المسائية تصفيات مسابقة الدعو لفئتي: قرناس جير شاهين وفرخ جير حر.

وفي يوم 3 ديسمبر، تجرى مُنافسات الطلع للمجموعات من 8 إلى 14 في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية تصفيات الدعو قرناس حر وفرخ حر، ثم جولة التصفيات لمُسابقة (سباق السلوقي) في صبخة مرمي بسيلين.

وتجرى يوم 4 ديسمبر، مُنافسات مُسابقة الطلع للمجموعات من 15 إلى 21 في الفترة الصباحية. بينما تجرى مُسابقتا الصقار الواعد والصقار الصغير خلال الفترة المسائية. ويدخل المُتسابقون للمجموعات من 22 إلى 28 صباح يوم الاثنين 5 ديسمبر ميدان المُنافسة. في حين يُخصص اليوم الموالي لتصفيات المجموعات الأخيرة من 29 إلى 36. وسيكون الجمهور على موعد مع الإثارة والتشويق مساء يوم السبت 10 ديسمبر، لمُتابعة نهائي سباق السلوقي في صبخة مرمي بسيلين. بينما تم تحديد يوم 14 ديسمبر لإجراء السباقات النهائية للدعو بالإضافة إلى نهائي الدعو قرناس جير حر وقرناس شاهين وتتويج الفائزين في جميع المُنافسات، ورصدت جمعية القناص القطرية جوائز تشجيعية للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى من كل مُسابقة لهذه البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X