الراية الرياضية

رينارد: ليست خيبة أمل كبيرة

الدوحة- الراية:

برر الفرنسي «هيرفي رينارد» المدير الفني لمنتخب السعودية، إخفاق فريقه في التأهل لدور ال16 بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليًا في قطر، بالإرهاق الذي عانى منه لاعبوه في مواجهة المكسيك مساء الأربعاء.

وخسر المنتخب السعودي 1 /‏‏ 2 أمام منتخب المكسيك، في الجولة الثالثة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في المونديال، ليخفق في حجز مقعد بالأدوار الإقصائية للبطولة، وتكرار إنجازه التاريخي الذي حققه في ظهوره الأول بالمسابقة خلال نسخة عام 1994 بالولايات المتحدة.

وقال رينارد في تصريحات إعلامية عقب المباراة: «ليست خيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا لم ندخل المباراة بشكل جيد».

وأضاف: «فيما يتعلق بالنسق السريع وبخصوص الحضور البدني كانوا (المكسيك) أفضل منا. كنا دائمًا نحاول أن نقاتل من أجل الكرة ولكننا كنا دائمًا بطيئين ومتأخرين».

وأوضح المدرب الفرنسي: «استقبلنا هدفين من ضربتين ثابتتين وأتيحت لنا بعض الفرص، كان بالإمكان أن نسجل أكثر من هدف، ولكن حينما تكون مجبرًا على الفوز لا تستطيع غلق كل المساحات والمنافذ».

وأتم رينارد تصريحاته قائلًا: «أعتقد أن النتيجة لا تعكس ما حصل في المباراة». واحتل منتخب السعودية، الذي سجل ظهوره السادس في المونديال المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف منتخب المكسيك، الذي حل في المركز الثالث ليودعا المسابقة مبكرًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X