الراية الإقتصادية
لمنح مزايا متنوعة للمشجعين والسياح

شراكة بين فودافون قطر و«ماي بوك»

منح المستخدمين إنترنت بلا حدود ومكالمات مجانية

الدوحة – الراية:

في إطار حملتها «نشجع معًا» التي أطلقتها مؤخرًا، أبرمت فودافون قطر شراكة مع «ماي بوك» قطر لإطلاق مجموعة من مزايا «استكشف ووفّر» للسياح والمُشجعين في مباريات كرة القدم من جميع أنحاء العالم والذين يزورون قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

ويستطيع المشجعون الوصول إلى هذه العروض من خلال باقة المشجع للإنترنت والمكالمات غير المحدود من فودافون، والتي تمنح المستخدمين إنترنت غير محدود وآلاف الدقائق من المكالمات المجانية، بالإضافة إلى 22 جيجابايت من إنترنت التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي لمدة 7 أيام مقابل 20 دولارًا أمريكيًا فقط.

وسيتمكن العملاء من الوصول إلى مئات العروض في جميع أنحاء قطر، لاكتشاف أفضل التجارب التي تقدمها الدولة وفي ذات الوقت التوفير في المال. وتتوفر باقات وشرائح المشجعين من فودافون في مطار حمد الدولي وجميع منافذ الدخول للدولة، ومئات المواقع الأخرى المنتشرة في قطر.

ويحتاج السائحون ومشجعو كرة القدم ببساطة إلى شراء باقة المشجع للإنترنت والمكالمات غير المحدود من فودافون، واستخدام الاشتراك مسبق الدفع من فودافون لتفعيل مئات الخصومات والعروض في جميع أنحاء قطر، والتي يمكن الانتفاع بها حتى يوم 18 ديسمبر 2022.

سيحصل المشتركون في باقة المشجع للإنترنت والمكالمات غير المحدود على وصول مجاني إلى مئات العروض والخصومات في المطاعم والمقاهي ومحلات الوجبات السريعة والمتنزهات الترفيهية والمنتجعات الصحية والصالات الرياضية والصالونات وغيرها الكثير. ويتم توفير الخصومات والعروض من خلال تطبيق «استكشف ووفّر» من «فودافون ماي بوك».

وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، تعتبر شراكتنا مع ماي بوك قطر مثالًا إضافيًا على جهودنا في تمكين المُشجعين من الحصول على أفضل تجربة خلال تواجدهم في قطر على مدى الأسابيع القادمة، وذلك ضمن حملة نُشجع معًا. وبصفتنا الراعي غير الرسمي للمشجعين، ومن خلال تسخير الابتكار والتكنولوجيا، فضلًا عن الشراكة مع المؤسسات الرائدة في مجالاتها، فإننا ملتزمون بتقديم أفضل المبادرات وأكثرها تميّزًا والتي تساعد المُشجعين على التواصل، وتوحّدهم، بينما يستمتعون بكل ما تقدمه قطر في هذه الفترة المُميّزة من تاريخنا.

وتقدم منصة «فودافون ماي بوك» الخدمات بناءً على مكان تواجد المستخدم، حيث تتيح له العثور على المحلات التجارية القريبة منه التي تشملها العروض. ويمكن إجراء عمليات البحث عن المحلات التجارية بحسب مراكز التسوق دوحة فستيفال سيتي أو مول قطر، أو حسب المنطقة مثل اللؤلؤة قطر أو الخليج الغربي. كما يستطيع المستخدمون البحث عن خيارات تناول الطعام بناءً على الوصفات واختصاصات المطاعم، ويمكنهم الوصول إلى حاسبة تسمح لهم بعرض قيمة التوفير التي يمكن المطالبة بها لكل عرض.

من جانبه، قال عبدالله سومرو، الرئيس التنفيذي ل «ماي بوك» قطر: «يسعدنا في ماي بوك قطر التعاون مع واحدة من أبرز الشركات في البلاد، ألا وهي فودافون قطر. وتهدف منصتنا «استكشف ووفّر» إلى مساعدة المستهلكين على توفير المال من خلال العروض والخصومات ضمن شبكتها الواسعة التي تضم أكثر من 1000 محل تجاري ضمن فئات مختلفة. وتعتبر ماي بوك قطر أول شركة قطرية في الدولة تسمح للعملاء الانتفاع بالعروض باستخدام هواتفهم الذكية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X