الراية الرياضية
المصري وائل جمعة:

قطر أجبرت الجميع على احترام عاداتنا وتقاليدنا

 

الدوحة الراية:
أشادَ وائل جمعة نَجمُ مُنتخب مصر لكرة القدم السابق، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022™، بأداء المنتخبات العربية خلال مشاركتها في مونديال قطر.. مشيرًا إلى أنَّ المنتخبات ظهرت بصورة جيدة خلال منافسات دور المجموعات.. كاشفًا أن المنتخب المغربي يعد قريبًا من بلوغ الدور الثاني في حال تحقيق الانتصار على المنتخب الكندي في ختام مباريات دور المجموعات.
وقال وائل جمعة: إنَّ أداء منتخب قطر كان صدمة كبيرة لنا، وذلك بعد ظهوره بهذا الشكل على أرضه ووسط جماهيره.


وأضاف: المنتخب المصري كان سيئ الحظ لعدم مشاركته في كأس العالم التي تقام على أرض عربية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
وقال ل«راية المونديال» في معرض حديثه عن حظوظ المنتخبات العربية: كأس العالم يحتاج لتحضير وتدريب لسنوات، هناك منتخبات تتحضر وتستعد لكن لم يحالفها الحظ فلا تتأهل، موضحًا أن مشوار المنتخب مختلف عن مشوار الفرق الرياضية؛ لأنه يحتاج لجهود كل لاعبي الفرق المميزين، والتحضير جيدًا قبل البطولات الكبيرة.. متمنيًا أن يصل أحد المنتخبات العربية في يوم ما لنهائي كأس العالم.
وأتم بقوله: تنظيم قطر بطولة كأس العالم مشرف لنا جميعًا كعرب، كما أشعر وكأن البطولة في مصر وليست في قطر، وقطر غيَّرت نظرة العالم للعرب، بعدما كانت الاتهامات بعدم قدرتنا على التنظيم أو الخروج ببطولة مشرفة، ولنا في الإنجليز عبرة، بعدما استطعنا فرض قيمنا وسيطرتنا عليهم، وإجبارهم على اتباع تقاليدنا.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X