اخر الاخبار

مدرب الأرجنتين: اعتمدنا على قوتنا الهجومية وسعداء بالتأهل

الدوحة – قنا :

أبدى ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني سعادته الكبيرة بالتأهل الى دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 بعد الفوز على المنتخب البولندي بهدفين نظيفين اليوم على استاد 974 في ختام دور المجموعات.
وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي:”كان يتوجب علينا الفوز،ولعبنا بطريقة ممتازة،والكل أدى مباراة كبيرة والنتيجة كانت مرضية،وحاولنا الى حد كبير تطبيق فلسفتنا في اللعب،والاعتماد على قوتنا الهجومية.. وأضاف المدرب :”منتخب بولندا فاجأني بطريقة اللعب في الهجمات العكسية،وتمكنا من حرمانهم من تطبيق هذه الطريقة،وحافظنا على أسلوبنا الهجومي”.
وأشار الى ان اللاعب انخيل دي ماريا شعر ببعض التعب في العضلة الخلفية لذا كان ينبغي اراحته ولهذا قرر اجراء التبديل.
ولفت الى أن جميع المنتخبات في كأس العالم صعبة،والمنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة أمام المنتخب الأرجنتيني وتفوق عليه ولكن لم ينجح في التاهل،أما فيما يخص المباراة المقبلة أمام استراليا فقد أكد الى أنها ستكون مواجهة في غاية الصعوبة.
وختم سكالوني تصريحاته:” أنا أشعر بالفخر لما قدمه جميع اللاعبين،ولعبنا بشراسة هجومية كبيرة على مدار الشوطين، وعلينا ان نقوم بالاعداد للمباراة المقبلة أمام المنتخب الاسترالي خاصة ان الفاصل الزمني قصيبر فهدفنا اسعاد جماهيرنا وترك بصمة خاصة في هذا المونديال”.
من جانبه، أبدى اليكسيس ماليستير لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني سعادته البالغة عقب تمكن منتخب بلاده من التأهل الى دور الستة عشر.
وأضاف اللاعب -المتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة – خلال تصريح له اليوم في مؤتمر صحفي:” لقد تحقق حلمي بالتسجيل في كأس العالم،وأنا في غاية السعادة لنجاحنا في تحقيق الفوز اليوم،والأهم من ذلك أننا نجحنا بالحصول على النقاط الثلاث وتأهلنا الى دور الستة عشر”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X